السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

إرجاء جلسة دعوى القوات ضد الضاهر وLBCI الى 22 حزيران

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
إرجاء جلسة دعوى القوات ضد الضاهر وLBCI الى 22 حزيران
إرجاء جلسة دعوى القوات ضد الضاهر وLBCI الى 22 حزيران
A+ A-

أرجأت القاضية المنفردة الجزائية في بيروت فاطمة الجوني جلسة الاستماع في الدعوى المقدمة من "القوات اللبنانية" ضد رئيس مجلس ادارة "المؤسسة اللبنانية للارسال" بيار الضاهر وlbci الى 22 حزيران المقبل. 

حضر الجلسة النائب جورج عدوان بوكالته عن الدكتور سمير جعجع الذي غاب لأسباب امنية كما حضر الوزير السابق كريم بقرادوني بصفته شاهدا.

وطلب عدوان ووكلاء جعجع انتقال هيئة المحكمة للاستماع اليه في معراب لاستحالة توجهه الى المحكمة لأسباب أمنية لأن موعد الجلسات معلن عنه مسبقا.

مع الاشارة الى ان ارجاء الجلسة تم بسبب تغيب رئيس حزب القوات سمير جعجع.

وخلال الجلسة قدم المحامي نعوم فرح بصفته وكيلا عن الضاهر اعتراضا على طلب وكلاء جعجع نقل المحكمة الى معراب، مؤكدا "حرصه على موضوع أمن وسلامة جعجع لكنه اعتبر ان نقل المحكمة الى معراب قد يؤثر على سير المحاكمة".

اشارة الى ان القاضية الجوني ستحدد مكان عقد الجلسة المقبلة خلال مهلة أسبوع من تاريخه.

بعد انتهاء الجلسة قال الضاهر: "أفهم أن لجعجع وضعا أمنيا لكنني لا أعرف كيف أن الوصول الى قصر العدل أمر صعب فيما الوصول الى الاحتفالات الشعبية لا تسبب المشاكل، وفي حال إصرار جعجع على مواجهتنا في معراب بدل قصر العدل نصر على أن يكون المكان البديل للمواجهة استديوهات ال lbci".

وقال النائب عدوان تعليقا على طلب نقل المحكمة الى معراب: "الكل يعلم ان الدكتور جعجع منذ سنوات في وضع أمني خاص وقد تعرض منذ فترة ليست ببعيدة لمحاولة اغتيال، ونحن لن نعطي أعداء لبنان فرصة لأي عمل أمني يخرب استقرار البلد.

وتوقع عدوان صدور الحكم قبل العطلة القضائية او بعد قليل. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم