الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

خبر سار لمستخدمي آيفون من سناب شات

المصدر: "الدايلي ميل"
خبر سار لمستخدمي آيفون من سناب شات
خبر سار لمستخدمي آيفون من سناب شات
A+ A-

في وقت سابق من هذا العام ، قامت شركة #سناب_شات بإعادة تصميم تطبيقها بشكل كامل لكنها واجهت ردود فعل صاخبة من الجمهور الذي طالب بعودة التصميم القديم للتطبيق.

وبعد موجة الانتقادات تلك تقوم الشركة اليوم بطرح إعادة تصميم أخرى لتطبيقها لإعادة فصل القصص عن الرسائل، وفرز دردشات ومقاطع القصص من الأصدقاء بترتيب زمني عكسي، كما كان قبل التحديث الأخير وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "الدايلي ميل".

وجاء التصميم الجديد بصورة منظمة بحيث اصبحت القصص اليومية من الأصدقاء او من الصحف والمجلات او من المشاهير في الجهة اليمنى من التطبيق او الجهة اليسرى فقد تم تخصيصها للمحادثات والمجموعات.



وبحسب الشركة، فإن التحديث الأخير سيكون متاحاً الآن لمستخدمي IOS، ولم تتحدث الشركة عن أي تفاصيل بخصوص تحديث التطبيق على آندرويد.



يُذكر ان سناب شات كانت تعمل في الفترة الأخيرة على إضافة ميزات جديدة إلى النظام الأساسي بشكل كبير منذ بدء إعادة التصميم، ففي نيسان الماضي ، أضاف سناب شات ميزة "Tab" إلى التطبيق او التي يمكن من خلالها فصل المقاطع في دردشات المجموعة والقصص.، كما أضافت سناب شات ملفات GIF إلى التطبيق والتي تتيح للمستخدمين تضمين ملصقات متحركة على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم