الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

جيسيكا ألبا تختصر الأمومة بصورة وكلمات مؤثّرة

المصدر: " الدايلي ميل"
حمدي حجازي
جيسيكا ألبا تختصر الأمومة بصورة وكلمات مؤثّرة
جيسيكا ألبا تختصر الأمومة بصورة وكلمات مؤثّرة
A+ A-

اعترفت الممثلة الأميركية جيسيكا ألبا بأنّ الأمومة وحدها من دون غيرها كانت السبب الرئيسي وراء تغيير شخصيتها.

وشاركت ألبا (37 عاماً) جمهورها بصورة نشرتها في حسابها عبر "إنستغرام" مع ابنها البالغ من العمر 4 أشهر وابنتيها، احتفالاً بعيد الأم.

فوفق موقع "الدايلي ميل" البريطاني، جسّدت ألبا فرحة الأمومة بصورة لها تقبّل فيها طفلها الصغير هايز، بينما تجلس إلى جوارها ابنتاها هافن وهونور.

وعلقت ألبا التي بدت مذهلة بعدما ارتدت قميصاً أبيض فوق فستان زهري فاتح اللون على الصورة قائلة: "الأمومة تغيّر عالمك تماماً... كل شيء كنت تعتقد أنه مهم للغاية ربما لا يصبح كذلك. وكل الأشياء التي تُعد من الأساسيات مثل النوم وتناول الطعام بهدوء تصبح من الكماليات".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BisEpkkBVxH/?taken-by=jessicaalba]]


وتابعت: "الصغار يغيّرون كل شيء... أن تحب شخصاً ويبادلك الحب والشعور بالقدر نفسه، وأنت على يقين من ذلك، أمر غاية في الخطورة. أكبر أطفالي عمرها 10 سنوات، ولكن المثير للحزن أنها لا تحتاجني الآن بالقدر الذي كانت تحتاجني فيه في السابق"، مضيفة: "الوقت الذي يكون فيه أطفالنا صغاراً ضيق للغاية... وهذا تذكير دائم لي أن أظل إلى جوارهم في كل هذه اللحظات.. وأتذكر دائما كل نوبة غضب وكل صرخة ألم وتعب من أجلهم".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BivAEC5BNx6/?taken-by=jessicaalba]]

يذكر أن أبناء ألبا الثلاثة نتيجة زواج مستمر منذ عشر سنوات مضت مع زوجها كاش وارين، حيث التقيا للمرة الأولى في أثناء تصوير فيلم Fantastic Four في عام 2004.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم