تعرفي إلى 6 مصممين أبدعوا في " أسبوع الموضة العربي" بدبي

14 نوار 2018 | 18:59

HOUSE OF MUA MUA

 

سننقل إليك إبداعات ستة مصممي أزياء من مختلف بقاع العالم، شغلوا مواقع التواصل الاجتماعي خلال مشاركتهم بأسبوع الموضة العربي في دبي الذي جرى على متن سفينة اليزابيث 2، لا يمكنك أن تفوتيها:

AIISHA RAMADAN

AIISHA RAMADAN
 

قدمت مصممة الأزياء الإماراتية عائشة رمضان مجموعة مميزة يوم أمس اتسمت بالعصرية واللمسات الشبابية التي رافقتها، واللافت أنها استطاعت أن تحافظ على هويتها الشرقية من خلال القصات والأقمشة الفاخرة.

 

AMATO COUTURE

 

AMATO COUTURE


اتسمت مجموعة دار "اماتو كوتور" Amato Couture غلب عليها النمط الفاخر وبدت التصاميم كالتفاصيل الملكية، ان كان من ناحية الأقمشة المطرزة أو الياقات العالية والأكمام المنفوخة والريش، الأمر الذي أضاف لمسات مبتكرة.

TATINA LYALINA


TATINA LYALINA


استوحت المصممة الروسية تاتينا ليللينا من أزياء القرون الوسطى مجموعتها  وتدرجت الألوان  بين الزهري والأزرق والأصفر والبنفسجي واستعانت المصممة بأقمشة من الشيفون، والمخمل والتول والدانتيل وغيرها.



house of Mua Mua

HOUSE OF MUA MUA

اتسم العرض بالأسلوب الشرقي المحافظ من الجلابيات الأنيقة الى التصاميم العصرية، الأمر الذي بدا واضحاً على تصاميم التنانير الماكسي المزينة بطبقات من الكشكش مع التيشرتات التي زينتها عبارات شبابية لافتة.

HUMARIFF


HUMARIFF


قدمت مجموعة مميزة جداً تمثلت في الفساتين "الميدي" والتايورات الأنيقة المكونة من سترات البليزر مع التنانير المتوسطة الطول، واختتمت المجموعة بتشكيلة من فساتين الزفاف الراقية.

Ilse Jar

ILSE JAR

اتسمت بطابع مستقبلي، ولا سيما أنها استوحيت من الفضاء الخارجي بألوانه الساحرة والفريدة، فشاهدنا درجات لونية غنية وأقمشة ميتاليكية براقة.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard