الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

"ذا فويس" يختم موسماً رابعاً: أحلام تكسب "المعركة" بفوز العراقية دموع (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
"ذا فويس" يختم موسماً رابعاً: أحلام تكسب "المعركة" بفوز العراقية دموع (صور وفيديو)
"ذا فويس" يختم موسماً رابعاً: أحلام تكسب "المعركة" بفوز العراقية دموع (صور وفيديو)
A+ A-

موسم رابع طوته سلسلة حلقات مباشرة من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" ("أم بي سي"، "أل بي سي آي") بعد مرحلتي "الصوت وبس" و"المواجهة". 

عنوان هذا الموسم وختامه: دموع تحسين من العراق. إنه فوز لـ #أحلام بعد احتدام المنافسة مع باقي أعضاء اللجنة، المدرّبين عاصي الحلاني، اليسا ومحمد حماقي.

على وَقْع رائعة #فيروز "أنا صار لازم ودّعكن"، افتتحت السهرة الختامية مباشرة من استوديوات "أم بي سي" في بيروت. المواهب المتنافسة على اللقب أربع: المغربي عصام سرحان من فريق حماقي، الكويتي يوسف سلطان من فريق عاصي الحلاني، التونسية هالة مالكي من فريق #اليسا، الى دموع تحسين من فريق أحلام، الفائزة باللقب والجوائز.

تميّزت السهرة بإطلالة المدرّبين، الذين بدوا في غاية الأناقة، محاولين اضفاء أجواء فرِحة، وهو ما درجت عليه اطلالاتهم طوال حلقات العروض المباشرة. كلّ موهبة أدّت أغنيتين على المسرح، لمنح الجمهور فرصة أكبر لحسم خياراته بالتصويت لمشتركه المفضّل، كذلك أدّى المدرّبون الأربعة أغنية لكلّ منهم مباشرة أمام الجمهور.

تفاوت أداء المواهب في الإطلالتين، بين مَن قدّم مروراً أقلّ من المتوقَّع ومن خانه احساسه فأخفق في إيصال جوهر الأغنية، وأيضاً بين مَن تدارك الوضع فنجح في المرور الثاني بالعودة المُستَحقة الى المنافسة.


وفي السهرة، بدا لافتاً حضور الفائزة بالموسم الفائت نداء شرارة، ورغم ارتباكها، استطاعت أن تقدّم أداء مميزاً.

وبينما تتوّجها فائزة، ووسط حال من التأثر، لم يفت احلام التأكيد أنها لا تتوّج دموع فحسب، بل بلدها الثاني العراق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم