أسبوع الموضة العربية في دبي يختتم اليوم

13 نوار 2018 | 01:33

المصدر: "النهار

يختتم اليوم اسبوع الموضة العربي بتوزيع جوائز الحفل وقد استمر لمدة اربعة ايام متواصلة وكان من ابرز المشاركين في العروض المصمم فورني اماتو وهو اول مصمم مقيم في الإمارات العربية المتحدة وقد ألبس نجمات هوليوود أمثال كايتي بيري ونيكي ميناج وقد ظهرت النجمة المصرية مي عز الدين على غلاف مجلة سيدتي مرتدية من تصاميمه. تميزت تصاميم أماتو في العرض بطابع ملائكي عرائسي فتهادت العارضات بالفساتين البيضاء المطرزة والمشغولة على قاعدة من غيبور او حرير او تول فساد طابع حالم العرض.





 والمصمم الإيطالي ريناتو باليسترا الذي يعرض سنوياً في التا مودا في روما وقد زارت المالكة فابيانا باليسترا دبي لحضور العرض شخصياً.



ومن المصممين المحليين المعروفين  نذكر عائشة رمضان التي قدمت عرضاً من وحي فن الرقص واخترنا لك بعض الإطلالات الجميلة من العروض التي جرت في سفينة اليزابيث 2 في إمارة دبي.








وهناك دار أسوري هاوس الذي تملكه المصممة المصرية رانيا يسري :

ومن المصممين المحليين المعروفين نذكر عائشة رمضان التي قدمت عرضاً من وحي فن الرقص واخترنا لك بعض الإطلالات الجميلة من العروض التي جرت في موقع اليزابيث 2 في إمارة دبي.

هناك الدار اللبنانية الإيطالية سيمون راتشوبو



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard