السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بعض التوتّر في الجو؟ أيها الثور... إليكم توقعات الأبراج لشهر حزيران!

بعض التوتّر في الجو؟ أيها الثور... إليكم توقعات الأبراج لشهر حزيران!
بعض التوتّر في الجو؟ أيها الثور... إليكم توقعات الأبراج لشهر حزيران!
A+ A-

برج الحمل  

مع الشمس ومركور والزهرة التي ستلتقي معاً في برج الجوزاء، المناخ مؤاتٍ للحركة، للاكتشافات وللاتّصال بالناس والسفر. من الناحية الماليّة، تَوقَّع زيادة المصاريف حتى 12 من الشهر. لكن من ناحية أخرى أنت شاطر في كسب المال واكتشاف المُخطّطات اللازمة لذلك. في منتصف الشهر قد تشعر بابتعاد الحبيب عنك وبحالة من الجفاء تجاهك، أنت مُنشغل إذاً في هذه الفترة بإصلاح هذه العلاقة المتوتّرة. بالنسبة للنساء، العلاقة العاطفيّة تتحسّن تدريجياً في النصف الثاني من الشهر.

برج الثور

بعض التوتّر في الجو؟ هذا مُمكن مع المريخ الذي يَعبُر برج العقرب. حتماً، العديد من النزاعات وسوء التفاهُم، هذا يُسبّب توتّر الأعصاب لكنه يُعطي قيمة مُضافة لحلفائك الحقيقيّين الذين يقفون إلى جانبك في الظروف الصعبة. كوكب عطارد Mercure الموجود في برجك حتى 12 من الشهر سَيُساعدك على إيجاد حلول سِلميّة لمشاكلك. بعد 15 من الشهر تسعد بعودة المياه إلى مجاريها وتنعم بعودة اَلتواصُل واللقاءات المُفرحة. لِمَ لا تستند إلى حدسك لاختبار صِدق مشاعر أولئك الذين يحيطون بك؟


برج الجوزاء

المريخ يتوقّف عن إزعاجك والجوّ يتحسّن مع انطلاقة جديدة لأعمالك والعلاقات ستصبح مُرتاحة أكثر. من ناحية الحياة الشخصيّة، الشمس وعطارد وفينوس التي ستجتمع معا ً في برجك تمنحك أجواءً جميلة من الحُبّ والانسجام والوفاق. للدراسة والعمل، الأجواء جيّدة بدءاً من 13 من الشهر. إحذر العدوى الجرثوميّة والحساسيّة مع نهاية فصل الربيع خصوصاً من طريق زيارة أحد المرضى المُقرّبين. من جهة أخرى إحذر صديقي من قيادة السيارة بسرعة على الطرقات، خاصّةً الطرقات الجبليّة ليلاً.

برج السرطان

المريخ الموجود في برج العقرب الذي هو برج صديق لك سيفعل المستحيل لأجلك: علاقات عاطفيّة حامية، عَيْش الفرح والاستقرار مع العائلة والأصحاب. وبدءاً من 18 من الشهر مع اقتراب فصل الصيف سوف تبتكر أفكاراً جديدة للعطلة مع قدوم كوكب الزهرة إلى برجك. تأثير الشمس الإيجابي يجعلك تستفيد من هذه الفترة من عِدّة نواحٍ أهمّها الحالة النفسيّة والجسديّة والصحيّة، والوضع ما زال يتغيّر لصالحك ولو بشكل تدريجي.



برج الأسد

شهر مُرتفع وناجح بفضل الشمس ومركور وفينوس الموجودة في الجوزاء الذي هو برج صديق لك، وهذا سَيُسبّب فرح الحياة وحُبّ الصداقة والانفتاح على المجتمع. لكن من ناحية أخرى، إنتبه من مُربّع المريخ في العقرب الذي قد ينتج عنه بعض الهموم في المنزل ومع الجيران والمُقرّبين. في منتصف الشهر يتغيّر المظهر العامّ من حياتك وتنفتح أمامك أبواب جديدة، كما تُنهي صفحة الماضي مع فتح صفحة جديدة تبعث فيك الأمل من جديد. بشكل عام أنت هذا الشهر في حالة التوازن من حيث تأثير الكواكب عليك.

برج العذراء

الشمس ثم بدءاً من 12 من الشهر، مركور والزهرة تتعاكس في برج الجوزاء الذي هو برج غير صديق لك، وهذا سَيُسبّب بعض العصبيّة، ملفّات تتعقّد، مُعاكسات ماديّة، سوء تَفاهُم داخل جوّ العمل. من ناحية القلب، الوضع أفضل، لكن عليك أن تعرف على الأقل ماذا تريد. بالانتظار، حافِظْ على هدوئك. بعد 20 من الشهر سوف تُلاحظ يا صديقي تَزايُد مصاريفك الشخصيّة بحيث تتخطّى المدخول. سوف تستحقّ بعض الفواتير المُتراكِمة وننصحك هنا بإعادة ضبط ميزانيّتك وتَجنُّب شراء حاجيّات لا تحتاج اليها حاليّاً. المراهقون ينهون العام الدراسي بالتفرّغ لعطلة مليئة بالبرامج الترفيهيّة المتجدّدة.



برج الميزان

مع الشمس والزهرة وعطارد المُتواجدة معا ً في برج الجوزاء الذي هو برج صديق لك، ستكون طاقتك في أوجّها وأفكارك الخلاّقة وإمكانيّاتك مُتّجهة صوب الانفتاح والتمدّد. سيصير عندك الرغبة بالسفر بداعي السياحة أو العمل وفي كِلتا الحالتين أنت مُرتاح وناجح، ومُتوقَّع لك أيضاً برنامج حافل باللقاءات والاكتشافات المُدهشة. الحالة العاطفيّة جيّدة أيضاً خاصّةً للذين تعارفوا مؤخّراً إلى شخص من الجنس الآخر تجمعهم به قواسم مُشتركة.

برج العقرب

بين البيت الشمسي الثامن (بيت المال) والبيت الشمسي التاسع (المواضيع القانونيّة) الشمس ومركور تتعاونان معك لجعلك تكسب بعض المال: من خلال تَقاسُم باب رزقة، الحصول على ترقية أو تعويض مالي. من ناحية العمل، المريخ الذي يرجع إلى برجك يدعم فعاليّتك وحسّ المُبادرة لديك. إذا كنت مُرتبطاً، مزاجك القلق والمُتقلّب يُثير جو من التشنّج مع الشريك، لكن بفضل مركور العلاقات ستتحسّن بسرعة خاصّةً بعد 18 من الشهر.

برج القوس

الشمس وفينوس ومركور في وضع فلكي مُتعارِضْ وهذا قد يُسبّب علاقات توتّر بين المتزوّجين أو مع المحيط الاجتماعي والمهني. في العمل، هناك مُعاكَسة بين ساتورن الذي يُحرّك طاقتك وأعمالك وبين جوبيتر الذي يجعلك تنطلق في كل الاتّجاهات. هناك إذن توازن فلكي يجعلك في حالة مُتوسّطة بين النجاح والفشل. صِحيّاً، إحذر من الحساسيّة التي ما زالت بين الربيع والصيف وانتبه من الألعاب الرياضيّة الخطرة مثل الغطس وتسلّق الجبال.

برج الجدي

حزيران هو شهر مليء بالحركة والنشاط مثلما يدلّ وجود جوبيتر في برج العقرب الذي هو برج صديق لك والمريخ الموجود أيضاً في العقرب. في المنزل كما في العمل، أنت الذي تمسك الأشياء في يدك وكل شيء سيسير مثلما تتمنّى. حتى ترتاح، عندك أصدقاءك ومن أول الشهر وحتى 15 منه، مركور في برج الثور يُحرّك اللقاءات والدعوات. كل ما تفعله هذا الشهر يوصلك إلى النجاح والاستقرار النفسي والمادي والاجتماعي.

برج الدلو

المريخ الموجود مُجدّداً في برج العقرب الذي هو برج غير صديق لك يتحدّاك طوال الشهر: هناك مثلاً ملفّات تتأخّر، مُعاكسات ماديّة واردة، تَراجُع العلاقة مع صاحب العمل أو مع من تتعامل معهم مهنيّاً. لكن من جهة أخرى، الثلاثي الشمس والزهرة وعطارد الموجودين في الجوزاء الذي هو برج صديق لك، سَيُساعدك على التفكير بإيجابيّة وعلى إيجاد حلول لمشاكلك وعلى تمضية أوقات حلوة مع أصدقائك.

برج الحوت

هذا الشهر ستكون على أعصابك بسبب الثلاثي الشمس وفينوس ومركور الذي يتحرّك في برج الجوزاء الذي هو برج غير صديق لك. في أجواء العائلة، هناك صعوبات لِلتفاهُم مع ميل للهروب من مُواجهة المشاكل أو إمكانيّة إيجاد حلّ لها. لكن في العمل مثلاً، ستستفيد من وجود المريخ في العقرب الذي هو برج صديق لك وهنا ستأتيك الأفكار العمليّة والواقعيّة لإيجاد حلول لمشاكلك القريبة والبعيدة وحتى الصحيّة منها.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم