الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

امرأة تطارد شاباُ بـ65 ألف رسالة نصية سعياً وراء الاستحمام بدمه

المصدر: "الدايلي ميل"
حمدي حجازي
امرأة تطارد شاباُ بـ65 ألف رسالة نصية سعياً وراء الاستحمام بدمه
امرأة تطارد شاباُ بـ65 ألف رسالة نصية سعياً وراء الاستحمام بدمه
A+ A-

هوس الحب يقودنا إلى الجنون، والقيام بأي شيء سعيا وراء البقاء مع الشريك الذي نرغب في تواجده معنا، وقديما قال أجدادنا الحكمة الشهيرة: "من الحب ما قتل". وفي ولاية أريزونا الأميركية ألقت قوات الشرطة القبض على امرأة تبلغ من العمر 31 عاماً بتهمة مطاردة رجل وترهيبه واقتحام منزله.

جاكلين ادس، كانت قد التقت الضحية مرة وحيدة، وذلك عبر أحد مواقع التعارف عام 2017، قبل أن تقع في غرامه، وتبدأ في مطاردته. وحسبما ذكر موقع جريدة "الدايلي ميل البريطانية" فقد أرسلت جاكلين قرابة 65 ألف رسالة على هاتف الضحية، والتي وصلت في بعض الأحيان إلى 500 رسالة يومياً. وفي الشهر الماضي، شوهدت جاكلين عبر كاميرات المراقبة، ليتوجه أحد الضباط إلى منزل الضحية ويُفاجأ بها تستحم داخل الحمام الخاص به، وتم العثور على سكين جزار في سيارتها.

جاكلين كانت قد أرسلت إلى الضحية رسالة تهديد مفادها أنها ترغب في الاستحمام بدمه، حيث كتبت " أوه .. ماذا سأفعل بالدم؟ سأستحم به". وفي رسالة أخرى، قارنت جاكلين نفسها بالحاكم النازي أدولف هتلر، وأثنت على القاتل النازي، ووصفته بالعبقري. وفي الأسبوع الماضي، ظهرت أدس في مكان عمل الضحية في سكوتسديل وزعمت زورا أنها زوجته، ما أدى في النهاية إلى اعتقالها في فينيكس، وفقا للشرطة. 

وبعد احتجازها، طمأنت جاكلين الشرطة بأنها لا تنوي إيذاء الرجل، قائلة إنها لم ترسل إليه سوى النصوص الخطرة لأنها كانت تحبه وتخشى أن يتركها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم