كارول سماحة تزوّجت مدنياً... مبروك! (بالصور)

1 تشرين الثاني 2013 | 15:59

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

الحدث الذي حيّر الإعلام بات مكشوف التفاصيل: الفنانة كارول سماحة تزوّجت من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، بعدما تعمّدا ان تُحاط علاقتهما بالسرية والغموض. فسماحة التي تكتّمت عن هوية خطيبها في اطلالاتها الإعلامية، وطوال فترة مشاركتها عضواً في لجنة تحكيم برنامج "اكس فاكتور"، مكتفية بالقول انه غير لبناني، شاركت جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصورة لجزء من فستان عرسها (تصميم زهير مراد)، مذيّلة بعبارة "أتحضّر" (Getting ready).

الى قبرص، سافرت سماحة ومصطفى لعقد القران مدنياً،بعد فترة خطوبةبانت خلالها صاحبة "إحساس" مغرمة وسعيدة. تجلّى ذلك في مقابلتها الأخيرة مع الإعلامية جمانة بو عيد عبر MTV و"روتانا"، إذ أبدى مصطفى تجاهها حباً كبيراً، فأهداها باقة من الورد الأحمر مرفقة بكلمة "أحبك". كان ذلك من دون معرفة المزيد عن حبيب القلب.

واتفق العروسان على الزواج مدنياً، وتمت المراسم أمس في قبرص، ولا سيما انهما من ديانتين مختلفتين، علماً ان الزواج المدني خطوة لم تنتشر بعد في أوساط المجتمع المصري.ومصطفى هو رئيس مجلس ادارة قنوات "النهار" المصرية، وصاحب جريدة "اليوم السابع" سابقاً، رجل أعمال معروف في مصر، في العقد الرابع من العمر. وتردد كلام عن موعد سابق ضُرب لزواجهما ثم أُرجئ، ولا سيما اثر الوعكة الصحية التي تعرّضت اليها سماحة خلال التمارين على استعراض "السيدة" (اخراج طوني قهوجي، ويُعرض على مسرح كازينو لبنان)، والتي تطلّبت فترة استراحة وابتعاداً من الأضواء.
هي اليوم في شهر العسل الذي يبدو انه لن يدوم طويلاً.فاستعراض "السيدة" بات وشيكاً (كانون الأول المقبل)، مما سيفرض على العروسين العودة الى بيروت. لكن الحب لا شهر له ولا مكان، فمبروك لهما!

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard