سامي الجميل من بكفيا: لن ننغمس بالفساد وثقتكم امانة في أعناقنا

11 أيار 2018 | 20:16

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام

سامي الجميل.

قال رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل، ان "الثقة التي منحنا اياها اللبنانيون الذين صوتوا للكتائب هي امانة في اعناقنا"، وتوجه الى الذين لم يمنحونا صوتهم بالقول: "سنعمل يوميا على مدى اربع سنوات لكسب ثقة كل لبناني لم يمنحنا ثقته". 

الجميل وخلال احتفال تكريمي لنواب الكتائب الفائزين في الانتخابات النيابية أقامه الحزب في بكفيا، لفت الى ان "خلال السنتين الماضيتين اعطينا وقتنا لخوض معارك الناس والمحافظة على البلد واللبنانيين ولم نمنح أنفسنا وتنظيمنا الداخلي وقتا كافيا، واليوم بعد هذه الانتخابات علينا ان نتعلم انه لا يكفي ان نكون شرفاء واصحاب اخلاق واوفياء للبلد وعلينا ان نمنح وقتا لأنفسنا ولورشة تنظيمية كتائبية لنعود ونبني على الصخر".

وحيا الرئيس أمين الجميل قائلا: "بي الكل وع راس الكل شاء من شاء وابى من أبى. أوجه التحية الى النائبين الجميل وحنكش، والى كل الرفاق الذين خاضوا هذه المعركة الى جانب كل اصدقائنا. اما التحية الكبرى فالى كل الرفاق الذين عملوا ليل نهار لانجاح قضية الكتائب والى الماكينة الانتخابية التي قامت بعمل رائع ان كان في المتن الشمالي او في البيت المركزي او في كل منطقة لبنانية. كما أوجه التحية الى كل اللبنانيين في كل لبنان الذين وثقوا بنا وهذه الثقة وهذه المحبة هي كما شهادة شهدائنا أمانة في اعناقنا. واتوجه لمن لم يعطنا صوته في هذه الانتخابات واقول له اننا سنعمل ليل نهار خلال 4 سنوات لنكسب ثقته وثقة كل من ليس معنا اليوم في هذه القاعة. كما اننا خلال السنوات التسع الماضية كسبنا قلوبا كثيرة في كل لبنان وسنعمل متضامنين لنصل الى لبنان الاجمل".

واضاف: "في بعض الاماكن انتصرنا وفي اماكن اخرى تعلمنا من اخطائنا ومن كل الذي حصل معنا وسنحاسب انفسنا لكي نبني كتائب قوية في المستقبل والمطلوب ان نكون متضامنين لاننا خلال السنتين الذين تسلمنا بهما الحزب اعطينا كل وقتنا لنحافظ على اللبنانيين وعلى مصالحهم وخضنا معارك الناس ولم نعط الوقت الكافي لتنظيمنا ولعملنا الداخلي وهدفنا كان الدفاع عن لبنان وحريته وسيادته".

وتابع: "الان تعلمنا انه لا يكفي ان نكون على الحق وان نعمل بشفافية وبشرف واخلاق ووفاء ولكن يجب ان نعطي وقتا كافيا لكل الوحدات الحزبية والوقت اليوم هو لورشة تنظيمية كتائبية لنبني ع الصخر مجددا. وادعو الكتائبيين في كل لبنان لكي نتطلع الى السنوات الاربع المقبلة ونترجم روحيتنا واخلاقيتنا في صناديق الاقتراع بعد 4 سنوات. نحن دخلنا المعركة راسنا مرفوع وهكذا خرجنا ونحن لم ننغمس بالفساد واوفياء لشهادة شهدائنا وسنستمر بتقديم أفضل ما لدينا".

كوسا، لبن وطحينة ... طبق يحضر بِدقيقة!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard