جوزف عطية "ما بستغني" قريباً: هذا الجهاز يرافقني في كل الجولات

11 أيار 2018 | 14:19

جوزف عطية.

يواصل الفنان #جوزف_عطيّة نشاطاته الفنية، مشاركاً اليوم بحفل فني ضخم بعنوان "لبنان يحتفل بالبلد" في ساحة الشهداء بدعوة من دولة الرئيس سعد الحريري، إلى جانب المؤلف الموسيقي وعازف البيانو ميشال فاضل وفرقته والفنانين سينتيا كرم، معين زكريا، ريتا بو صالح، جورج صدقة، لاتويا، إضافة الى العديد من الفقرات الفنية والعروضات الترفيهية.

عطية بصدد تصوير أغنية "ما بستغني" على طريقة الفيديو كليب ويعلّق على العمل المقبل: "هي أغنية إيقاعيّة تتناسب مع أجواء الصّيف، لذلك وقع الخيار على تصويرها بعد أغنية "تغيّري". أمّا الكليب فسيكون فرحاً ويتضمّن صوراً ومشاهد راقصة وأجواء فرحة تناسب كلام الأغنية ولحنها وموسيقاها ومن الممكن أن تصور خارج لبنان". كما يعمل على تحضير أغنيات جديدة، والمشاركة في مهرجانات وحفلات في لبنان والعالم العربي وبلاد الاغتراب.

عطية يسعى دوماً إلى توثيق نشاطاته في مواقع التواصل الاجتماعي بجلسات تصوير جديدة وأخرى من طريق "السلفي" التي يلتقطها مع متابعيه مستخدماً أخيراً هاتف "هواوي". ويوضح في هذا الإطار: "كان النجاح الذي حققته شركة "هواوي" في لبنان خلال فترة قياسية الحافز الأول لتعاوني معهم. فالشركة أصبحت معروفة بإطلاقها أجهزة متطوّرة ذات مزايا متعددة تلبي متطلبات شريحة كبيرة من اللّبنانيين، خصوصاً جيل الشباب. وعلى الصعيد العالمي هي اليوم من أبرز المنافسين في قطاع الهواتف الذكية، وتشجعت أكثر على التعاون معها عندما تعّرفت إلى جهاز Huawei Y7 Prime 2018 الذي أعجبت شخصيّاً بكافة مزاياه".

ويتابع عطية حديثه عن تجربته مع "هواوي": "حصدت المسابقات التي أطلقناها نجاحاً كبيرأً فقد كان التفاعل كبيراً، ومن خلال مراقبة التعليقات التي وردتني، فهناك تأييد كبير لهاتف Huawei Y7 Prime 2018، خصوصاً أنه يشبه جيل الشباب الذين يشكلون نسبة كبيرة من متابعي. لاحظت أيضاً أنّ الجمهور يحبّ أجهزة "هواوي" بما أنّها تضمّ التكنولوجيا المتطوّرة التي تساعدهم وتسهل حياتهم اليومية. إضافة إلى كل ذلك، اعتبر أن سعر هواوي Y7 Prime 2018 التنافسي (185دولاراً)يسمح أن يكون في متناول الجميع".  

عطية الذي يحمل جهاز Huawei Y7 Prime 2018 أحبّ أن يفنّد خصائصه: "أحببت شكل وتصميم هذا الجهاز، خصوصاً لونه الأزرق الذي يمنحه مظهراً شبابياً بإمتياز. بالإضافة الى كونه عملياً وأدائه سريعاً. فهذا الجهاز أصبح يرافقني في كل الجولات التي أقوم بها والتقاطي صور "السلفي". 

ويكشف عن أنّ هاتفه الحالي "أثّر في حياتي اليوميّة بنواحٍ عدّة، فهو عمليّ ومتكامل، يتضمّن خصائص عدّة رائعة تجعل الاستخدام اليومي للهاتف فعلا مريح، فبطاريته تدوم ليومين متواصلين من الاستخدام من دون الحاجة الى شحنه مجدّداً، وحتى عمليّة شحنه سريعة جدّاً ممّا يوفر عليّ المزيد من الوقت، وقد ساعدني كثيرا ليس فقط في حياتي اليومية بل في عملي، بالأخص أثناء السفر للقيام بجولات فنيّة، دائماً ما أبحث عن طريقة لملء وقت الفراغ من خلال مشاهدة الفيديوات أو القراءة أو اللعب، ووجدت أن شاشة العرض الكاملة فيه تقدم لي تجربة مشاهدة فريدة، بوضوح فائق، وبحجم ممتاز.


علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard