لحظة تدمير بطارية الدفاع الجوي السورية في الجولان (فيديو - صور)

11 نوار 2018 | 11:33

المصدر: "تويتر".

  • المصدر: "تويتر".

لحظة تدمير بطارية الدفاع الجوي السورية (تويتر).

#فيديو</a> لحظة تدمير بطارية الدفاع الجوي السورية التي اطلقت مضادتها باتجاه مقاتلات سلاح الجو الليلة الماضية <a href="https://t.co/rC5m3kblcv">pic.twitter.com/rC5m3kblcv</a></p>&mdash; افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) <a href="https://twitter.com/AvichayAdraee/status/994630783552950272?ref_src=twsrc%5Etfw">May 10, 2018</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>" target="_blank">


نشر المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي #أفيخاي_أدرعي مقطع فيديو وعدداً من الصور عبر حسابه على "تويتر" قال أنها "تظهر لحظة تدمير بطارية الدفاع الجوي السورية التي اطلقت مضادتها باتجاه مقاتلات سلاح الجو الليلة الماضية". 

وجاء القصف المتبادل بين "إسرائيل" وإيران عبر الأراضي السورية بعد يومين من إعلان الرئيس الأميركي دونالد #ترامب، انسحاب بلاده من الاتفاق النووي، الذي وقعته أوروبا وأميركا مع طهران عام 2015. ويتمسك الاتحاد الأوروبي ببقاء الاتفاق والعمل على تطويره. 



#فيديو</a> لحظة تدمير بطارية الدفاع الجوي السورية التي اطلقت مضادتها باتجاه مقاتلات سلاح الجو الليلة الماضية. وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين #نتنياهو الخميس إن إيران تجاوزت " الخط="" الأحمر"="" بقصف="" أهداف="" إسرائيلية="" في="" #الجولان،="" التي="" تحتل="" تل="" أبيب="" قطاعاً="" كبيراً="" منها="" منذ="" حرب="" 1967.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard