الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بيتر سمعان "ترندينغ" في "تويتر"... "أفلام جنسية" و"اعتزال" فمزحة

المصدر: "تويتر"
بيتر سمعان "ترندينغ" في "تويتر"... "أفلام جنسية" و"اعتزال" فمزحة
بيتر سمعان "ترندينغ" في "تويتر"... "أفلام جنسية" و"اعتزال" فمزحة
A+ A-

انتشر عبر "تويتر" هاشتاغ بعنوان "بيتر سمعان منحبك"، وما لبث روّاد التواصل أن تساءلوا ما إذا كان الممثل #بيتر_سمعان قرر اعتزال التمثيل بعدما شكى خلال الفترة الأخيرة من الدراما اللبنانية وما تقدّمه، إذ قال في إحدى التغريدات: "الدراما اللبنانية في الحضيض يا جماعة... ومن المسؤول؟" وفي أخرى: "بعض المسلسلات وكأنها حفلة اخر السنة بالمدرسة... تمثيل وإخراج ونص بششش".

إلا أنّ ما أثار استغراب البعض، أنّ الهاتشاغ الذي نشط استعاد تغريدة نشرها سمعان منذ أسبوعين قال فيها: "أنا بدل دراما لبنانية رح احضر سكس، عالقليلة النص واضح ما في شعر وأداء الممثلين كتير مقنع".

سمعان وبعدما احتل الهاشتاغ المرتبة الأولى في أخبار "ترندينغ"، علّق قائلاً: "بفضل مزحة حتى ما نقول غير شي على "تويتر"، عملت "ترندنغ" مركز أول... شكراً شباب وصبايا، الله يخليكن على هالهمة"، مرفقاً تغريدته بهاشتاغ "حلوة الشهرة من دون تعب"، غامزاً إلى بعض الفنانين والممثلين الذي يحققون شهرتهم من خلال هذا الأسلوب. وردّ على الساخرين بافتعاله هذا الأمر بعدما غاب عن الساحة الدرامية اللبنانية، شاغلاً روّاد التواصل الاجتماعي بتغريدة قديمة جداً له قائلاً: "معليه، مش أحسن من القتل والحرب؟" 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم