ابنة نجم الروك ميك جاغر ارتدت فستاناً متواضعاً وسحرت نجمات المهرجان

13 أيار 2018 | 07:45

المصدر: "النهار

البساطة سر الأناقة

هي نجمة شابة وعارضة عالمية، وابنة نجم الروك ميك جاغر التي اختارت رغم اموالها الطائلة، أن تظهر في افتتاح مهرجان "كان" بدورته الحادية والسبعين بفستان بثوب بسيط، لا يتعدى ثمنه بضع مئات من الدولارات، مقارنة بزميلاتها اللواتي فاقت إطلالاتهن الآلاف والملايين إذا ما احتسبنا المجوهرات الغالية. جورجيا ماي جاغر التي لطالما تميزت ببراءتها، وبكونها سفيرة مستحضرات تجميلية تألقت ببساطة فستانها الاسود وتسريحتها الطبيعية فكانت نموذجاً رائعاً لفتيات جيلها اللواتي لا يمتلكن ثروات، لأن الأناقة ليست بالأموال التي ننفقها بل بالذوق والقوام الجميل الذي لا يحتاج الى سرقة مصرف ليسحر الجميع. جورجيا التي تلقت الثناء على فستانها، شوهدت تبتسم بغموض وهي تقول:" أشكركم" لدى سماعها عبارات الإطراء.

صُمّم الفستان خصيصاً لها، ولكنك قد تجدين طلبك لدى موقع هذه الماركة الإيطالية الالكتروني  التي تتخذ من ميلانو مركزاً لها، نظراً للكم الهائل من الفساتين الجذابة المتوافرة للمتسوقين على الانترنت. كما  يمكن شراء بعض القطع من لبنان والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard