الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

سافرت حول العالم والتقطت أجمل الصور احتفالاً بذكرى زفافها

المصدر: "مترو"
سافرت حول العالم والتقطت أجمل الصور احتفالاً بذكرى زفافها
سافرت حول العالم والتقطت أجمل الصور احتفالاً بذكرى زفافها
A+ A-

في حادثة فريدة من نوعها، سافرت عروس حوالى الـ442569 كلم حول العالم بهدف تجديد ذكرى زفافها، والتقطت صوراً لها بفستان العرس في كل منطقة ذهبت إليها، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.  

احتفلت جنيفر سالفاج بذكرى زواجها العاشرة إذ زارت حوالى 40 دولة كانت قررت مسبقًا زيارتها. ويذكر أن جنيفر سالفاج وزوجها جيف تزوجا في جزيرة إستر الواقعة في تشيلي في العام 2008.

وقررت سالفاج إعادة إحياء ذكرى زواجها في أكبر عدد ممكن من الدول، وعملا على تصوير مشروع فوتوغرافي يحمل عنوان "فستان واحد، إمرأة واحدة، عالم واحد" وذلك بعد أن أمضيا عشر سنوات في زيارة نحو 40 دولة مرتدية ثوب زفافها.

وبحسب ما ذكر أن البلدان التي زارها الزوجان عديدة وهي الأرجنتين وأوستراليا والباهاما وكمبوديا والصين وإنكلترا وفرنسا ومصر واليونان والمجر وأيسلندا وإيطاليا وجامايكا والأردن والمكسيك وسنغافورة وروسيا ونروج وتايلاند.

ويذكر أن زوجها جيف فوتوغرافي محترف والتقط العيد من الصور الرومانسية في البلدان التي زاراها. وأخيرًا زار الزوجان المملكة المتحدة وتوقفا لالتقاط الصور على جسر جيانت، وقلعة إيلين دونان في اسكوتلندا ولندن احتفالًا بالذكرى العاشرة لزواجهما.

وقالت جينيفر وهي مستشارة توجيه في المدرسة الثانوية: "على مدى السنوات العشر الماضية حققنا هدفنا من المشروع فالعلاقة بيني وبين جيف جيدة جدًّا".   

وأضافت أنّ على مر السنين أصبحا أكثر ميلاً للمغامرة وأصبحا أكثر وعيًا في ما يخص السلامة العامّة أثناء السفر بعدما تعرضا لحوادث أثناء السفر.

وأفادت المعلومات أن جنيفر تعرضت لانخفاض بدرجة حرارة جسمها وكسر في الضلوع أثناء القفز بالمظلة في أوستراليا ولكن رغم كل تلك الحوادث لم يتوقفا عن التقاط الصور والمغامرة.

وقررا حاليا الذهاب إلى الشفق القطبي الشمالي لإستكمال التقاط الصور. وأفادت أن هذا المشروع أعجب المشاهدين وتقبلوه بإيجابيّة وأنها متأكدة من أن صورها ستذهل الناس.

وشرحت أنّه في الكثير من الأحيان، كانا يلتقطان أكثر من 100 صورة لتنجح واحدة فقط، وأنهما درسا ميزانية هذا المشروع قبل البدء به حيث أنهما اختارا الرحلات السياحية غير المكلفة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم