في حفلهما بالأوبرا... محمد عبده يجمع العرب وأنغام تغني لنجاة الصغيرة

10 نوار 2018 | 11:07

المصدر: "النهار"

عبده وأنغام.

أحيا فنان العرب #محمد_عبده والفنانة أنغام حفلا ساهراً بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بإشراف خالد أبو منذر المشرف العام على أعمال الموسيقار طلال.

وقدم عبده عدداً كبيراً من الأغنيات، منها "الله معك"، و"مسيره يرد"، و"بحر العيون"، و"القلوب أصحاب"، و"عالي السكوت"، و"رماد المصابيح"، و"ضي عيني"، و"خجل"، و"نجمي ونجمك"، و"كلام القلب"، و"واحشني زمانك"، "واحدة بوحدة".

كما بدأ الحفل بفقرة غنائية خاصة للفنانة أنغام قدمت فيها عدداً من أشهر وأهم أغنياتها الخليجية والمصرية، حيث بدأت الفقرة بأغنية نادرة للفنانة نجاة الصغيرة بعنوان "كل الكلام"، ثم أكملت فقرتها بثلاث أغنيات خليجية وقدمت بعدها ثلاث أغنيات مصرية وهي: "أتمناله الخير" و"اكتبلك تعهد" و"سيدي وصالك".

حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات العربية والفنانين أبرزهم وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبدالدايم والسفير السعودي بالقاهرة أسامة نقلي والفنانة ريم البارودي والفنان نادر حمدي وعدد من الكتاب والصحافيين السعوديين.



علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard