الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بعد مدريد... سيرينا تنسحب من دورة روما

المصدر: "أ ف ب"
بعد مدريد... سيرينا تنسحب من دورة روما
بعد مدريد... سيرينا تنسحب من دورة روما
A+ A-

أعلن منظمو دورة #روما الايطالية في #التنس عن عدم مشاركة، المصنفة اولى عالميا سابقا، الاميركية #سيرينا_وليامس في الدورة، التي احرزت لقبها 4 مرات وتنطلق الاثنين المقبل.

وكتب حساب إحدى دورات "البرمير" الخمس الكبرى في موقع "تويتر": "يحزننا ان نعلن انسحاب سيرينا وليامس، حاملة اللقب 4 مرات في روما، من نسخة 2018. من الواضح انه لا يسعنا الانتظار لرؤيتها على التراب الاحمر في فورو ايتاليكو، ربما في عام 2019؟".

ويأتي قرار وليامس بعد اعلانها الاسبوع الماضي عدم المشاركة في دورة مدريد الاسبانية لأنها "في حاجة لخوض المزيد من التمارين قبل العودة الى المنافسات".

ولم تشارك سيرينا التي تراجعت من المركز الأول عالميا الى الـ454 نتيجة ابتعادها عن الملاعب بسبب حملها، ثم وضعها مولودتها الأولى، سوى في دورتين هذا العام ففازت بمباراتين في انديان ويلز قبل أن تخرج على يد شقيقتها الكبرى فينوس، ثم خسرت مباراتها الأولى في ميامي على يد اليابانية ناومي أوساكا.

وكانت الأميركية البالغة 36 عاماً تأمل في المشاركة في دورة روما للتحضير لبطولة "رولان غاروس" الفرنسية، ثاني البطولات الأربع الكبرى والمقررة بين 27 الحالي و10 حزيران المقبل.

وقد تعود سيرينا الى المشاركة في البطولات الكبرى للمرة الأولى منذ اوائل العام الماضي، حين أحرزت لقبها السابع في أوستراليا المفتوحة والـ23 في "الغران شليم" خلال مسيرتها، قبل أن تبتعد بسبب الحمل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم