الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

عضّ خذّ بيونسيه... تابع

المصدر: "بيبول"
عضّ خذّ بيونسيه... تابع
عضّ خذّ بيونسيه... تابع
A+ A-

لم تزعج الشائعات سناء لاثان (46 عامًا) التي ظهرت على غلاف مجلة "هيلث" لعدد حزيران، حيث كسرت صمتها حيال الشائعات التي زعمت أنها هي التي عضّت #بيونسيه في حفل #جاي_زي. وأشعلت هذه القصة مواقع التواصل الإجتماعي في آذار الماضي حينما أخبرت تيفاني هاديش صديقة بيونسيه المقربة كيفية حصول الواقعة، رافضة الكشف عن هوية المهاجم، بحسب موقع "بيبول" الأميركي.

وقالت لاثان في مقابلة للمجلة: "أعتقد أن هذا أسخف شيء اتهمت به. الحمد لله أنني أعمل في هذا المجال منذ أكثر من 20 عاماً، وتم تداول العديد من الشائعات عني. كانت تدمرني في العشرينات من عمري، لكن لكي تستمر في هذا المجال، عليك فقط أن تتخطاها".
وتابعت الممثلة قائلة: "أنا أعشق بيونسيه. لن أقوم أبداً بعملٍ كهذا، لها أو لأي شخص. انه أمر غريب جداً. والأكثر تسلية أنهم جعلوا من هذه السخافة قصة إخبارية. هذا جنوني".

كانت لاثان واحدة من النساء اللواتي حضرن العرض في ليلة وقوع الحادث. وفي كانون الأول، شاركت فيديو من الحفل على "إنستغرام"، حيث قامت بتصوير مغني الراب وهو يؤدي أغنيته "لوسيفر" التي تضم كلمات: "في سيارة "مايباخ بنز"، أشهر من سناء لاثان".
ونفت الممثلة هذه الشائعات في حسابها عبر "تويتر" بعدما اندلعت القصة، كاتبةً: "نعم، هذا مضحك. لم أعض بيونسيه تحت أي ظرف، ولو فعلت، فكانت لدغة حب".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم