السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

أمطار غزيرة وتجمّع للمياه... الطقس العاصف يسبّب حوادث ويعرقل السير (صور)

المصدر: "التحكم المروري" - "النهار"
أمطار غزيرة وتجمّع للمياه... الطقس العاصف يسبّب حوادث ويعرقل السير (صور)
أمطار غزيرة وتجمّع للمياه... الطقس العاصف يسبّب حوادث ويعرقل السير (صور)
A+ A-

تجمّعت المياه على عدد من الطرقات من جراء الأمطار الغزيرة والطقس العاصف الذي يضرب لبنان، إذ شهد اوتوستراد الضبية باتجاه نهر الكلب حركة مرور كثيفة بسبب تجمع المياه وغزارة الأمطار. كما تجّمعت المياه على اوتوستراد جونية المسلك الشرقي قرب جسر الابوتر.

وكانت توقعت مصلحة الارصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس اليوم غائماً مع تساقط أمطار متفرقة وتكون غزيرة أحيانا ومصحوبة بعواصف رعدية ورياح ناشطة وانخفاض إضافي في درجات الحرارة على الجبال والداخل، مع تكوّن للضباب على المرتفعات. 

وتزامناً مع الطقس الماطر، شهدت الطرقات حوادث السير في مناطق عدّة. وأفادت غرفة التحكم المروري التابعة لقوى الامن الداخلي عن وقوع تصادم بين سيارة ودراجة نارية في محلة الشواكير بصور نتج عنه 4 جرحى، وانزلاق شاحنة على أوتوستراد الصياد.

كذلك، جُرح ثلاثة أشخاص نتيجة تصادم بين سيارة وفان لنقل الركاب وانقلاب الاخير على اوتوستراد القلمون باتجاه بيروت قرب مفرق البلمند، ما سبب زحمة سير خانقة في المحلة، ووقع تصادم في محلة جسر الباشا باتجاه المكلس، وفق التحكم المروري.

ومن المتوقّع أن تتدنى درجات الحرارة ليلاً لتتساقط الثلوج على الجبال التي تعلو عن 2300 متر، كما يتكون الضباب على المرتفعات. أما غداً،  فيكون الطقس غائماً جزئياً مع ضباب على المرتفعات، ويبقى احتمال تساقط أمطار محلية بين حين وآخر. يبدأ الطقس بالتحسن تدريجيا بدءا من الظهر، كما نشهد ارتفاعا بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل بينما تبقى دون تعديل يذكر على الساحل. 

غرفة التحكم المروري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم