الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

رحلات "أوبر" مجانيّة يوم الانتخابات

رحلات "أوبر" مجانيّة يوم الانتخابات
رحلات "أوبر" مجانيّة يوم الانتخابات
A+ A-

بعد إطلاق مبادرتها المجتمعية للانتخابات النيابية 2018، أعلنت "أوبر" لبنان، شركة تقنية الهواتف الذكية التي توافر تطبيقاً للحصول على وسيلة مواصلات بنقرة زر، الرمز الترويجي لهذه المبادرة، والذي سيتيح لمستخدمي التطبيق خدمة التنقّل المجاني من وإلى مراكز الاقتراع، يوم 6 أيار. 

بمجرّد إدخال الرمز (Sawwet18) عبر تطبيق "أوبر"، يستفيد المواطنون من خدمات نقلٍ مجانية إلى مراكز الاقتراع في سائر أنحاء بيروت، المتن وبعبدا، وذلك للإدلاء بأصواتهم يوم الانتخاب.

وتعكس مشاركة أوبر اللبنانيين في هذا اليوم المهم التزام الشركة وسعيها المستمر لإحداث تغيير إيجابي في المجتمعات التي تتواجد فيها. كما وتهدف "أوبر"، من خلال هذه المبادرة، إلى المساهمة في تسهيل عملية الانتخاب، وذلك بفضل خدماتها القائمة على إيصال الناخبين إلى مراكز الاقتراع والانطلاق مباشرةً نحو وجهةٍ أخرى، ما يؤدّي إلى التخفيف من زحمة السير والحدّ من معاناة المقترعين لناحية العثور على مواقف للسيارات قريبة من مراكز الاقتراع. كما وتأمل أوبر أن تساهم هذه الخطوة في حثّ المواطنين، على المشاركة في الانتخابات النيابيّة الأولى منذ عام 2009، وممارسة حقّهم في التصويت.

 
وقال المدير العام الإقليمي لشركة "أوبر" في منطقة الشرق الأوسط السيد أنطوني خوري، "تشكّل المبادرة فرصةً لأوبر توفر عبرها للّبنانيّين سهولة تطبيقها التكنولوجي ومرونته، من خلال وضعه بمتناول أوسع شريحة ممكنة من المواطنين، لاسيما في هذا اليوم الانتخابي المهم". 

 
وتجدر الإشارة إلى أن الرحلات المجانية ستشمل سائر أنحاء العاصمة بيروت، ومنطقتي بعبدا والمتن (امتداداً إلى المنصورية، المطيلب، وضبية)، حيث يحصل كلّ ناخب على رحلتين مجاناً، تبلغ قيمة كلّ منهما 7 دولارات أميركية، كحدّ أقصى. 

 
كيف يتمّ تفعيل الرمز؟ 

- قُم بتنزيل تطبيق Uber

- أدخل الرمز الترويجي (Sawwet18)

- اطلب الرحلة من وإلى مركز الاقتراع



 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم