هذه التطبيقات ستساعد أطفالكم في الدرس بشكل أفضل قبل الامتحانات

22 أيار 2018 | 07:15

لم تعد الهواتف الذكية مجرد أداة للتواصل وإرسال الرسائل، بل تعدت ذلك الى الحد الذي باتت في هذه الهواتف مصدراً رئيسياً للمرح، للرياضة، للدرس وغيرها العديد من المهام.

ولا شك في ان عملية الدرس تغيرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وقد لعبت التكنولوجيا دوراً كبيراً في عملية التغير هذه، ولم يعد هناك من يقضي ساعات داخل المكتبات للعثور على معلومات بعينها، إذ أصبح هذا ممكناً بضغطة زر واحدة على الإنترنت.

 ومع اقتراب نهاية العام الدراسي وبدء موسم الامتحانات، هناك بعض التطبيقات المفيدة التي يمكن تحميلها على هاتفك الذكي للمساعدة على الدرس.

EVERNOTE

Evernote يساعد الطلاب في الحفاظ على كل شيء مبسط ومنظم في مكان واحد، ويمكنك تسجيل الملاحظات الخاصة بك من خلال القوائم والروابط والمرفقات والتسجيلات الصوتية، وغيرها، ويمكن بسهولة الرجوع إلى المعلومات الهامة المخزنة.



ISTUDIEZ PRO LEGEND

يتوافر تطبيق iStudiez Pro Legend لـ iOS و Mac و Android و Windows، ويساعد الطلاب في تتبع جداولهم الدراسية والواجبات والدرجات جميعها في مكان واحد، وبمجرد إدخال التواريخ والمعلومات سيكون عليك الاعتماد على التطبيق في تنظيم يومك.



QUIZLET GO

هذا التطبيق يساعدك أنت وأصدقاءك في إنشاء اختبارات والمنافسة في حلها عبر الإنترنت، وستحصل على جميع المعلومات التي تحتاجها لاستخدام التطبيق بسهولة.



Self Control for Study

يمنع هذا التطبيق التطبيقات التي قد تلهيك عن المذاكرة للفترة التي تحددها، ولا تستطيع فتح هذه التطبيقات إلا بعد انتهاء المدة التي قمت بتحديدها.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard