استمرار اقتراع الموظفين في طرابلس

3 نوار 2018 | 10:55

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا.

تستمر عملية اقتراع الموظفين المنتدبين من قبل وزارة الداخلية والبلديات ادارة العملية الانتخابية التي ستجري يوم الأحد المقبل، في سراي طرابلس، ويبلغ عدد المسجلين على لوائح الشطب في طرابلس 695 ناخبا موزعين على مركزين.

وتشهد المراكز اجراءات أمنية تنفذها عناصر قوى الامن الداخلي امام مراكز الاقتراع وفي محيط السراي، فيما تتمركز عناصر الجيش عند مفترق الطرق الرئيسية والفرعية، كما يتواجد اعضاء من الجمعية اللبنانية من اجل ديمقراطية الانتخابات، وبعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة نزاهة الانتخابات. 

وقد حضر محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا منذ الصباح الباكر الى السراي، وأشرف ميدانيا على بدء الانتخابات. واكد ان "حركة الاقتراع مقبولة، وان الصناديق ستشهد ازدحاما بعد الساعة الثالثة والنصف، عندما ينتهي وقت عمل الوظفين في الدوائر والمدارس والثانويات الرسمية"، لافتا الى ان "الوضع الامني ممسوك ولن يسمح لاحد ان يخالف القوانين المرعية الاجراء وان يخل بالامن".  

وأوضح "ان صناديق الاقتراع ستنقل الى مصرف لبنان بحماية امنية مشددة، بعد اقفال صناديق الاقتراع عند الساعة السابعة مساء". 

وردا على ما اورده بعض وسائل الاعلام عن وجود أخطاء في لوائح الشطب، أكد المحافظ نهرا، بعد مراجعة رؤساء الاقلام، ان "هذا الخبر عار من الصحة ، ولا وجود لاي خطأ في لوائح الشطب". 

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard