واتساب يطلق ميزة جديدة صارمة لمديري المجموعات

4 أيار 2018 | 11:09

أطلق تطبيق #واتسآب المملوك لشركة #فايسبوك ميزة جديدة تحمل اسم "Restrict Group" لجميع مستخدمي تطبيق الرسائل من هواتفiOS ، واندرويد وهواتف ويندوز، وهي ميزة تمنح مدير المجموعة صلاحيات لتقييد الأعضاء الآخرين من إرسال رسائل نصية أو صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو أو صور GIF أو مستندات أو رسائل صوتية.

ووفقًا لما أشار إليه موقع Gadgetsnow عن موقع WABetaInfo يحتاج المستخدم لتحميل التحديث الذي يحمل إصداراً رقم Android 2.18.132 من أجل الاستفادة من ميزة "الغروبات" الجديدة، والتي تم رصدها لأول مرة في ديسمبر الماضي داخل "إعدادات الخصوصية" في نسخة البيتا.

ويمكن لجميع المشاركين عادة تعديل وصف المجموعة ورمزها، لكن في النهاية يمكن للمسؤول تقييد هذه الميزة في الوقت الحالي، ما يمنع أي شخص من تعديل وصف المجموعة، إذ يسمح التطبيق الآن لإدارة هذا الأمر من داخل "إعدادات المسؤول"، وهو خيار جديد للمشرف فقط.

الجدير بالذكر أن تطبيق واتسآب يمتلك الآن ما يقرب من 1.5 مليار مستخدم حول العالم، ويتوفر التطبيق بأكثر من 50 لغة مختلفة حول العالم وبـ 10 لغات هندية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard