السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

مارسيلو يعترف: انها ركلة جزاء!

علي حمدان
مارسيلو يعترف: انها ركلة جزاء!
مارسيلو يعترف: انها ركلة جزاء!
A+ A-

شهد لقاء الاياب من نصف نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا بين ناديي ريال مدريد الاسباني وبايرن الميونخ الالماني فضيحة تحيكمية من العيار الثقيل كان بطلها الحكم الدولي التركي جنيد شكير.حكم المباراة لم يحتسب ركلتيّ جزاء للفريق البفاري كان من شأنهما أن تغيّرا نتيجة اللقاء الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، وليتأهل الملكي بسبب تفوقه في مبارة الذهاب بنتيجة 2-1.

وفي آخر اخبار هذا اللقاء تحلى الظهير البرازيلي لنادي ريال مدريد مارسيلو بكثير من الشجاعة حيث أنه اعترف بلمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، إذ أن يد مارسيلو تصدت لعرضية جوشوا كيميتش داخل منطقة الجزاء، ما أثار لاعبي الفريق الالماني الذين طالبوا بركلة جزاء مستحقة.

وقال مارسيلو عقب اللقاء: "إنها لمسة يد الكرة ارتطمت بيدي وأعتقد أنها ركلة جزاء. إذا قلت إنها لم تلمسني فسوف أكون كاذباً. لكن هذه كرة القدم".

وتابع الظهير الأيسر الدولي: "لا أتحدث عن الحكام، لكن من الواضح أنهم أحياناً يتخذون قرارات لمصلحتنا وأحياناً أخرى لمصلحة الفريق المنافس. لكن مهما يحصل عليك أن تلعب".

وشهد هذا اللقاء العديد من ردود الفعل من قبل عشاق البايرن اللذين اعتبروا انهم تعرضوا لفضيحة تحكيمية، واليكم أبرز تعليقاتهم.

لقطات صادمة

شهد شاهد من اهله

كيف لم يرها

الزملاء


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم