الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كيم كارداشيان بين التعرّي لعطرها وعدم متابعة حبيب شقيقتها "الخائن"

المصدر: "الدايلي ميل"، "إنستغرام"
كيم كارداشيان بين التعرّي لعطرها وعدم متابعة حبيب شقيقتها "الخائن"
كيم كارداشيان بين التعرّي لعطرها وعدم متابعة حبيب شقيقتها "الخائن"
A+ A-

نشرت نجمة تلفزيون الواقع #كيم_كارداشيان منذ أسبوع صوراً لها في حسابها عبر "إنستغرام" ظهرت فيها عارية من أجل الترويج لعطرها الجديد "KKW" الذي أصبح في الأسواق منذ أمس. الصور التي وضعت في خانة الجرأة ظهرت فيها كارداشيان عارية تماماً، فيما عمدت إلى إخفاء الأعضاء الحميمة من جسدها في أكثر من وضعية خلال جلسة تصوير خضعت لها لهذه الغاية، حيث نحت شكل قارورة العطر بالاستناد إلى جسدها لتأتي صورة مصغّرة منه وتحمل رائحة الخوخ والياسمين والعنبر الذهبي. 

ونشرت كارداشيان في حسابها عبر "إنستغرام" ضمن "إنستاستوري" صورة استعرضت فيها عطرها والغلاف الخارجي، ناشرة المزيد من الصور العارية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BiNKMp8lGBw/?taken-by=kimkardashian]]

كارداشيان تحدثت عن صعوبة التعامل مع الرسائل المسيئة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: "عليك ان تكون قوياً لتتحمّل التعليقات السيئة والطاقة السلبية التي تسببها، وهذا شيء طبيعي لأنه يعبّر عن عالم الانترنت الذي فيه نسبة من الأشخاص الذين يكرهونك"، مشيرة إلى أنّ "هذا الأمر صعب التعامل معه".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BiCg9LzlMIF/?taken-by=kimkardashian]]

وفي شق آخر، وبحسب موقع مجلة "إيل"، فإنّ كارداشيان قررت عدم "متابعة" حبيب شقيقتها كلوي كارداشيان تريستان تومبسون المتهم بخيانتها بعد تسريب فيديوات له مع نساء أخريات وقام بدوره بعدم "متابعتها"، فيما لا تزال كلوي وكورتني وكيندال جينر وكريس جينر يتابعونه. وكشفت كيم خلال حوار أجرته مع ايلين ديجينرس أن شقيقتها كلوي لا تزال في أوهايو مع طفلتها البالغة من العمر 18 يوماً، وهي تريد ان تمضي بعض الوقت بمفردها وتفكر في الخطوة المقبلة، وفق ما نقل موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم