الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

مفاجأة جديدة من إنستغرام بشأن صور مستخدميه

المصدر: الإنديبندنت
حمدي حجازي
مفاجأة جديدة من إنستغرام بشأن صور مستخدميه
مفاجأة جديدة من إنستغرام بشأن صور مستخدميه
A+ A-

يعد تطبيق إنستغرام واحداً من أشهر التطبيقات الواسعة الانتشار حول العالم، ويعشق استخدامه محبو الصور بشكل خاص.

وعلى الرغم من ذلك، فإن تحميل البيانات والصور الشخصية من على التطبيق يعد ضرباً من المستحيل، إلا إذا كان المستخدم يعرف اختصارات رقمية تساعده على إتمام الأمر.

وحسبما ذكر موقع جريدة "الإنديبندنت" فإن تغيير قوانين حماية البيانات في الاتحاد الأوروبي المنتظر اتخاذها، أجبر موقع إنستغرام على توفير خدمة تحميل البيانات والصور للمستخدمين، حيث سيكون بمقدور المستخدمين تحميل جميع صورهم وبياناتهم الشخصية بما في ذلك "القصص" التي تمت مشاركتها، في وقت واحد، بدلا من محاولة حفظها واحدة تلو الأخرى كما كان في السابق، على أن يتمتع بتلك الميزة الجديدة مستخدمو iPhone و Android.

وأوضح موقع الجريدة، أن الأمر لن يقتصر على ضغطة زر واحدة، بل سيتطلب أن يقوم المستخدم بتقديم طلب لإنستغرام، والذي يقوم القائمون عليه بإرسال رابط للبريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.

ومن خلال هذا الرابط الذي سيصل إلى المستخدم خلال 48 ساعة، سيكون باستطاعته تحميل جميع بياناته وصوره الشخصية والقصص التي قام بمشاركتها، وعمليات البحث، والأشخاص الذين يقوم بمتابعتهم.

وكان الاتحاد الأوروبى قد أعطى مهلة لمواقع التواصل الاجتماعى حتى يوم 25  أيار لكشف بيانات الزوار، وذلك بعد فضيحة تسريب موقع "فايسبوك" بيانات المستخدمين لشركة استشارات سياسية استثمرتها فى إعلانات انتخابية.

https://www.indy100.com/article/instagram-download-pictures-data-privacy-law-gdpr-social-media-facebook-8325611




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم