حفل موضة ضخم للاتحاد للطيران و "مودا أوبراندي"

1 نوار 2018 | 15:03

المصدر: "النهار"

أطلقت شركة "الاتحاد للطيران"، بالتعاون مع موقع التسوق الإلكتروني في دبي "مودا أوبراندي" باقة من ملابس الاسترخاء الجديدة من وحي الأزياء الإماراتيّة التقليديّة، وأقيم الحفل في متحف اللوفر أبو ظبي، بعنوان "ليلة في المتحف" حضرها ضيوف بارزون، أمثال عارضة الأزياء حليمة عدن والمصممة العالمية أليس تمبرلي.

مستشارة الموضة روزمين مانجي والمصممة أليس تمبرلي
مؤسسة الموقع لوران سانتو دومينغو وأمينة طاهر

اتسم الحفل باختيار مميز من الحلويات المصممة من وحي الأزياء الجديدة

اتسمت المجموعة بمشتقات الألوان الترابيّة التي تتّفق مع غيرها من الثياب الأخرى الموجودة في خزانتكم. تتّسم هذه الملابس بطابعها البسيط والأنيق، وهي مصنوعة من نسيج مضاد للبكتيريا والحساسيّة. كما تخلو التصاميم من الخياطة والزخرفة، فضلاً عن كونها مقاومة للتجعّد وتمنح البشرة القدرة على التنفس.

تتوافر هذه التشكيلة للمسافرين على الدرجة الأولى ولضيوف مقصورة الإيوان ضمن طائرات إيرباص A380 (وهي عبارة عن شقة داخل الطائرة مؤلّفة من غرفة معيشة، وغرفة نوم، وحمّام داخلي).

من أجواء الحفل الذي اقيم في متحف اللوفر ابو ظبي

وكانت أطلقت شركة الطيران مسابقة ضخمة في شهر تشرين الثاني الماضي، للعثور على أفضل المواهب المحليّة بغية تقديم مجموعة ملابس الاسترخاء الخاصّة بـ "الاتحاد"، وقد أعلنت أخيراً تقديمها عروضاً مغرية للمسافرين لحضور أسابيع الموضة العالمية تضمن بطاقات السفر وسيارة مع سائق وإقامة في فنادق عالمية.

السادة خالد الهاشمي وناديا حسان وامينة طاهر وجايمس ساندرسون



نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard