دورة شتوتغارت: خروج هاليب وسيفتولينا من ربع النهائي

27 نيسان 2018 | 20:12

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

هاليب ("رويترز").

خرجت المصنفتان اولى وثالثة الرومانية سيمونا هاليب والاوكرانية ايلينا سفيتولينا ع من الدور ربع النهائي لدورة شتوتغارت الالمانية الدولية للتنس.

ولحقت هاليب وسفيتولينا بالمصنفة ثانية الاسبانية غاربيني موغوروتسا والتي خرجت من الدور الثاني بالانسحاب امام الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا بعد ان خسرت المجموعة الاولى، والمصنفة اولى في العالم سابقاً الالمانية انجيليك كيربر  التي انسحبت بدورها امام الاستونية انيت كونتافييت (صفر-6 و0-2) .

وسقطت هاليب امام الاميركية كوكو فانديفيغه 4-6 و1-6، في حين خسرت سفيتولينا امام الفرنسية كارولين غارسيا السادسة 7-6 (7-4) و4-6 و2-6.

واحتاجت فانديفيغه الى 74 دقيقة، وهي نفس المدة التي احتاجتها للاطاحة بالروسية ماريا شارابوفا في الدور الاول والفوز عليها لاول مرة خلال 7 سنوات.

وعزت الاميركية التي بلغت اول نصف نهائي على الارض الترابية، الفوز بنسبة كبيرة الى "محاولتها ابقاء الكرة في الملعب وتبادلها مع منافستها اطول فترة ممكنة. لقد حاولت القيام بأفضل ما لدي".

واضافت: "الملاعب الترابية ليست الارضية المفضلة لدي. انها بالتأكيد ليست الارضية رقم 1 بالنسبة لي".

وهي الخسارة الاولى لهاليب امام لاعبة اميركية منذ مطلع 2017، حين خرجت على يد سيلبي روجرز في الدور الاول من بطولة اوستراليا المفتوحة على ملاعب ملبورن، اولى البطولات الاربع الكبرى.

وفي المباراة الثانية، قلبت الفرنسية تخلفها بمجموعة و1-3 في الثانية الى فوز مقنع قد يرفع من معنوياتها مع اقتراب بطولة رولان غاروس الفرنسية ثاني بطولات الغراند سلام، والتي تقام من 27 ايار الى 10 حزيران المقبلين.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard