هاتف "سامسونغ" المقبل Galaxy X قد يأتي بـ 3 شاشات

29 نيسان 2018 | 11:09

المصدر: ماشابل

  • المصدر: ماشابل

3 شاشات.

من المتوقع أن يأتي هاتف #سامسونغ المقبل، والذي أطلق عليه بشكل غير رسمي هاتف Galaxy X، بثلاث شاشات ليد، بحسب تقرير نقلته موقع "ماشابل" التقني من مصدر كوري نقلته مجلة فوربس.

وذكر التقرير انه عندما يكون Galaxy X مفتوحاً، تتحد شاشتان بحجم 3.5 إنشات لتمنحك شاشة عرض كاملة بحجم 7 إنشات، تقريباً بحجم آيباد ميني. أما الشاشة الثالثة، فهي للعرض في “وضع الهاتف”، وستصبح خلف الجهاز عندما يكون في وضع "التابلت".

الجهاز سيكون تابلت/هاتف في نفس الوقت، ويمكنك تصوره ككتاب؛ عندما يكون مغلقاً سيكون بوضع الهاتف، حيث الغلاف الأمامي هو الشاشة. وعندما يكون مفتوحا، تكون في وضع التابلت، ويمثل داخل الكتاب الشاشة بأكملها، دون قطع.

يُذكر أن سامسونغ تعمل على تطوير هكذا جهاز منذ 2011 العام، وكانت تعتزم إطلاقه في 2017، لكنها لم تفعل، لتعلن في مؤتمر الجوال العالمي الذي أقيم في شباط الماضي، أنّها تخطط لإطلاق الهاتف خلال العام الجاري.

يُذكر ان سامسونغ ليست الوحيدة التي تعمل على هاتف قابل للطي، فشركة #آبل سجلت براءة اختراع في 2017 لما يمكن أن يكون هاتفاً قابلاً للطي، وهناك شائعات أن #هواوي قد تطلق هاتفها خلال 2018 كذلك.


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard