عالم الـ"هيب هوب" يفقد صوابه بسبب تغريدات كانييه... وكيم كارداشيان تعلّق

27 نيسان 2018 | 13:50

المصدر: "مواقع التواصل الاجتماعي"

  • المصدر: "مواقع التواصل الاجتماعي"

بعد سلسلة من التغريدات عبّر فيها مغني الراب #كانييه_ويست عن تأييده للرئيس الأميركي دونالد #ترامب، ناشراً رسالة نصية خاصة بينه وبين المغني جون ليجند، انتقده العديد من معجبيه زاعمين أنّه يعاني من "الخلل العقلي"، بالإضافة إلى بعض أصدقائه المقرّبين كالمغني سنوب دوغ الذي نشر صورة ويست وهو يرتدي قبّعة عليها شعار ترامب معلقاً: "هذا تصرف أبيض يا كانييه! يا صديقي الزنجي عليك تخطي هذا الموضوع وإلاّ اخرج للمرة الثانية". ومغني الراب ايس تي غرّد أيضاً: "هذا الأمر يخرج عن السيطرة" و 50 سنت الذي نشر صورة مركبة ساخرة لترامب وكانييه معاً كزوج وزوجة. 


ثم تدخلت زوجته نجمة تلفزيون الواقع #كيم_كارداشيان لتدافع عن زوجها في سلسلة من التغريدات قائلة: "إنه مفكر حرّ، هل هذا ممنوع في أميركا؟ وان اختلفت بعض أفكاره عنكم ترمون ببطاقة صحته العقلية؟ هذا غير عادل. هو يخرج من هذا العالم عندما يعبّر عن آرائه. الآن عندما تحدث عن ترامب... تختلف مشاعر وآراء معظم الناس (بمن فيهم أنا) حول هذا الموضوع. ولكن هذا رأيه. أنا أؤمن بالناس القادرين على إبداء آرائهم الخاصة، حتى لو كان يختلف عن آرائي. لم يقل أبداً أنه يتفق مع سياساته. والصحة العقلية ليست مسألة مزاح، وتحتاج وسائل الإعلام إلى وقف لصق ذلك وكأنّه شيء عادي. لقد اكتفيت" .



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard