الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

5 حدائق مائية مذهلة في المملكة المتحدة للكبار قبل الصغار

المصدر: "مترو"
5 حدائق مائية مذهلة في المملكة المتحدة للكبار قبل الصغار
5 حدائق مائية مذهلة في المملكة المتحدة للكبار قبل الصغار
A+ A-

الحدائق المائية هي طريقة جديدة وعصرية للاستمتاع بوقتنا، ومعظمنا يحبذ فكرة الذهاب إليها. ومن الضروري زيارة هذه الأماكن والاستمتاع واللهو برفقة الأصدقاء أو العائلة، للابتعاد عن الأماكن الصاخبة وضغط العمل اليومي. لذا اخترنا أفضل الحدائق المائية في المملكة المتحدة للتعرّف إليها، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.

 "نيو فورست ووتر بارك" في هامبشاير:

تعتبر هذه الحديقة المائية من أضخم الحدائق حيث تتضمن العديد من الألعاب المائية مثل الترامبولين والألواح وجدار للتسلق وجبل جليدي عملاق ما يسمح لك بالتمتع بوقتك برفقة الأصدقاء والقيام ببعض النشاطات الرياضية.

"سبلاش داون كواي ويست" في ديفون:

إذا كنت تقضي عطلتك بالقرب من بينتون فعليك زيارة هذه الحديقة المائية التي تقع على البحر مباشرةً، وتسمح لك بالتمتع بالمنظر المذهل الذي تحيط بها. ويتوافر في هذه الحديقة العديد من الألعاب المائية بحيث يمكنك تناول وجبة في المطعم الذي يقع على الشاطئ.

"ألتون تاورز" في ستوك أون ترنت:

تعتبر هذه الحديقة المائية من بين الحدائق المميزة في العالم، فبالإضافة إلى المزالج المائية والنهر الكسول، تتوافر في هذه الحديقة ألعاب ضخمة تمكنك من اللعب بها والاستمتاع على النحو الذي تريد.

"سنتر باركس" في ويلتشير:

إذا كنت تريد قضاء بعض الوقت في سنتر بارك، فلا بد أن تجرب الحديقة المائية. فبحسب الإحصاءات تعتبر الرحلة لهذه الحديقة ممتعة جدًّا، ووفق ما ذكر في بعض المعلومات التي تتعلق بالألعاب فقطر المزلجة المائية يبلغ 15 مترًا وسرعته القصوى تبلغ 40كلم/ ساعة و تتألف من 142 مترًا من المنعطفات وتتمتع بميزة فريدة وهي الموسيقى والمؤثرات الصوتية من اختيارك. 

"حديقة ساندكاستل ووتر بارك" في بلاكبول:

تتمتع هذه الحديقة بألعاب تناسب مختلف الفئات العمريّة وتوفّر للزائر وقتاً طويلاً من اللهو والراحة، وفق ما أفاد أحد الزائرين الذي يزيد عمره عن الـ 18 عامًا. وتتضمن هذه الحديقة على غرفة ساونا وبخار وكراسي استلقاء والعديد من أساليب الراحة. وتتميز بتضمنها جزءاً داخلياً وجزءاً خارجياً ما يسمح لك بقضاء الوقت والراحة في أي فصل كان.




 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم