الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

السعودية تستضيف "أعظم رويال رامبل"

المصدر: "واس"
السعودية تستضيف "أعظم رويال رامبل"
السعودية تستضيف "أعظم رويال رامبل"
A+ A-

تشهد #جدة أكبر حدث في الشرق الأوسط والمتمثل في إقامة منافسات WWE في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الاتفاقية التي وقعها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في #السعودية تركي آل الشيخ مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ WWE فينس مكمان.

ويجمع النزال 50 مصارعاً يشاركون في "أعظم رويال رامبل". ومن المشاركين بطل العالم 13 مرة راندي أورتن ونجم قاعة المشاهير مارك هنري، وبطل العالم ثلاث مرات راي ميستيريو وبطل اليونفيرسال السابق كيفن أوينز، ومفوض عرض سماكداون لايف شين مكمان، إضافة إلى بطل العالم السابق غريت كالي.

وستكون الجماهير الرياضية على موعد مع الإثارة والحماس لنزالات "أعظم رويال رامبل"، التي تبدأ عند الساعة 19:00 من مساء اليوم الجمعة، وتنتهي عند منتصف الليل.

ويدخل المصارع الشهير جون سينا في تحدٍّ كبير مع تربل إتش، إضافة إلى نزال "التابوت" الذي يجمع بين أندرتيكر وروسيف، ونزال على لقب اليونفيرسال بين بروك ليسنر ورومان رينز داخل القفص الحديدي، ونزال على لقب WWE بين أي جاي ستايلز وشينسكي ناكامورا، ونزال "سلالم" على لقب الإنتركونتيننتال بين سيث رولينز وذا ميز وساموا جو وفين بالور.

ويبرز أيضاً التنافس على لقب الولايات المتحدة بين جيف هاردي وجندر مهال ومعه سونيل سينغ، وكذلك لقب راو للزوجي بين شيموس وسيزارو ضد "ووكين" مات هاردي وبراي وايت، ونزال على لقب "سماكداون" للزوجي بين ذا بليدجون بروذرز ضد ذا أوسوس، ونزال على لقب الوزن المتوسط " الكروزيرويت" بين سيدريك ألكساندر وكاليستو.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم