الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

خدمة جديدة من "سناب شات" للعب بتقنية الواقع المعزز

المصدر: " الدايلي ميل"
حمدي حجازي
خدمة جديدة من "سناب شات" للعب بتقنية الواقع المعزز
خدمة جديدة من "سناب شات" للعب بتقنية الواقع المعزز
A+ A-

أصدرت شركة "سناب شات" تحديثاً جديداً يدعم اتجاهها بتوسيع دائرة اهتماماتها بتقنيات الواقع المعزز، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية.

وأعلنت الشركة عن تدشين خدمة  Snappables  لمساعدة المستخدمين على اللعب بتقنية الواقع المعزز مع الأصدقاء على التطبيق من خلال اللمس أو الحركة أو تعابير الوجه.

وتعد Snappables أول عدسات مشتركة من "سناب شات" والتي تتيح لك التفاعل مع صديق آخر على هاتفه الخاص مما قد يفتح فرصاً جديدة للتطبيق في المستقبل.

ويقول المتحدث الرسمي باسم الشركة: "حتى اليوم، كانت العدسات تحول مظهرك أو العالم من حولك من خلال المحتوى، أما  Snappables فتقودك لتصبح جزءاً من عالم آخر ثم مشاركة هذا العالم مع أصدقائك".

وفي إطار قيامها بتقديم كل ما هو جديد أعلنت "سناب شات" عن عدة فلاتر وعدسات لألعاب مختلفة لتمكين المستخدمين من لعب ومشاركة الألعاب مع أصدقائهم بشكل مسلٍّ.

ولتشغيل أحد ألعاب الواقع المعزز مع صديق لك، شغّل كاميرا "سناب شات" وانقر فوق أي مكان على الشاشة لسحب واجهة العدسات، ثم حدد Snappable للعب.



http://www.dailymail.co.uk/sciencetech/article-5659565/Snapchats-launches-Snappables-lets-play-augmented-reality-games-using-facial-expressions.html






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم