أحمد السقا لـ"النهار": "3 شهور"... فيلم استثنائي مع منى زكي

27 نيسان 2018 | 10:55

المصدر: "النهار"

منى والسقا.

أعرب الفنان المصري #أحمد_السقا عن سعادته بالتعاون من جديد مع الفنانة #منى_زكي في فيلم "3 شهور" الذي من المتوقع أن يُطرح في عيد الأضحى المقبل.
وقال السقا لـ"النهار" عن التعاون مع منى والفيلم: "أعود بعد غياب عامين للتعاون مع منى. أنا ومنى دائماً تجمعنا كيمياء ناجحة في أعمالنا، وهذه المرة سيتضمن العمل كل أشكال الدراما منها الإنسانية والرومنسية والتشويق والكوميديا، والعمل سيكون استثنائياً في مسيرتنا الفنية"، مضيفاً: "لن أتحدث عن دوري في الوقت الحالي، ولكن ما يجعلني متفائلاً للعمل هو الفريق الذي أتعاون معه في الفيلم، خصوصاً أنّ المخرج محمد سامي مجتهد للغاية، ويساعد الممثل الذي يقف أمامه".
تدور حوادث الفيلم حول مواطن مصري يتزوج إمرأة أميركية، وينجبان طفلاً، وتبدأ أحداث الفيلم مع إنجاب هذا الطفل. يشارك في بطولة الفيلم بجانب السقا ومنى زكي كل من شيرين رضا وروجينا وخالد الصاوي ومن إنتاج شركة "الريماس" والمنتج إبرهيم إسحق، وستصور 80% من مشاهده في إحدى ولايات أميركا. 

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard