جوداس مورداش تفوز بلقب أفضل مصممة شابة في بيروت

30 نيسان 2018 | 08:18

المصدر: "النهار

قامت شركة L.I.P.S. MANAGEMENT وبالتعاون مع شركة ABC LEBANON و ELLE ORIENTAL بتقديم النسخة الرابعة من مسابقة أفضل مصمم شاب في بيروت BYFDC برئاسة مصمم الازياء اللبناني العالمي ربيع كيروز وبحضور النجمة العالمية فكتوريا بونيا. وقد فازت باللقب جوداس مورداش. تعد هذه المسابقة الاولى من نوعها بحيث اثبتت نفسها كمنصة اساسية لطلاب تصميم الازياء والمصممين الشباب الذين يسعون الى بدء وتعزيز حياتهم المهنية.

اقيمت المسابقة في ABC VERDUN-L3 GARDENS بحضور العديد من المشاهير والشخصيات العامة والاعلام والجامعات والديبلوماسيين وعائلات واصدقاء المتسابقين.

بدأ حفل الاستقبال الساعة الخامسة بعد الظهر على السجادة الحمراء وتخلله حفل كوكتيل من شركة G. Vincenti & Sons s.a.l. وبعد ذلك توجه الحضور الى الحديقة حيث اجريت المسابقة.

شارك في المسابقة 12 شاباً وشابة من المتخرجين الجدد من مختلف جامعات تصميم الازياء في لبنان وقد تم تغطية الحفل من خلال البث المباشر LIVE STREAMING من شركة WEB EN DIRECT.

قامت المذيعة سينتيا زينون بتقديم الحفل واقتصرت لجنة الحكم على اربعة اعضاء وهم:

- السيد ربيع كيروز: المصمم اللبناني العالمي ورئيس لجنة التحكيم

- السيدة فيكتوريا بونيا: عارضة ازياء عالمية، Public Figure & Celebrity Guest Star

- السيدة ديزيريه صادق: صحافية ومديرة ELLE Oriental

- السيدة تانيا عز الدين: رئيسة قسم العقارات في شركة ABC Lebanon

أما الموضوع الموحد الذي اعطي للمتبارين فهو CYBORG COUTURE والذي كان على كل مشترك تصميم وتنفيذ اربعة نماذج من وحي الموضوع.

اسماء المتبارين: احمد حلاوي، اسعد بو مجاهد، بدوي نيكولا، كريستيا سعد، كريستوف سمعان، حوراء اوالي، جان بيار خوري، جوداس مورداش، ليون ارابغيرليان، ميريلا نمر، نايلة عبيد، سارو جاك تشاباريان.

جميعهم تنافسوا على اللقب أمام لجنة التحكيم. بعد المسابقة، جميع المتبارين سيحصلون على فرصة عرض مجموعتهم في متجر في ABC VERDUN - GF Floor لمدة شهر والذي افتتح بعد انتهاء المسابقة.

اما الجوائز الذي حصل عليها الفائز هي:

- استشارات لمدة سنة مع المصمم اللبناني العالمي ربيع كيروز.

- رعاية كاملة لاقمشة المجموعة الاولى للمصمم لغاية 15 قطعة تقدمة شركة توفيق ن. طقشي.

- عرض ازياء لمجموعته سيتم اطلاقها في النسخة الثالثة من Designers & Brands في تشرين الأول 2018 في فندق "هيلتون الحبتور غراند بيروت" من تقدمة L.I.P.S. MANAGEMENT لصاحبها السيد جوني فضل الله بالاضافة الى الاستشارات والمقابلات الصحافية.

- تطوير وانشاء هوية وعلامة تجارية وابتكار نموذج LOGO مع الآنسة سامنتا فضل الله (مصممة الغرافيكس -شريكة ومديرة العمليات في شركة (L.I.P.S. MANAGEMENT.

- غلاف مجلة ELLE Oriental مع النجمة العالمية Victoria Bonya بتصميم الفائز.

بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى من Giscardo Mannequins و Grand Cinemas.

















































مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard