جيسيكا عازار تردّ على ديما صادق: "راجعي تاريخ بشير قبل ما تبهدلي الناس"!

26 نيسان 2018 | 14:40

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

عازار وصادق.

يبدو انّ اللافتة الكبيرة التي علّقت في ساحة ساسين بالأشرفية إحياء لذكرى انسحاب الجيش السوري من لبنان والتي تضمّنت عبارة للرئيس الراحل #بشير_الجميل قال فيها: "حاول السوريون تقسيم لبنان، فجاء اليوم من يقسّم بلادهم"، كانت سبباً لانقسام الآراء في شأنها، وحال هذا الأمر انعكس على ما نشرته الاعلامية #ديما_صادق في حسابها عبر "تويتر" اعتبرت فيه أنّ هذه اللافتة تمثّل "عنصرية"، وقالت: "لك عم تشمتوا بشعب مات منه فوق الـ ٥٠٠ ألف واكثر من نصه مهجر، وجزء كبير منه فضّل يحط أولاده بعبّارات مهترية بالمحيط بلكي يلاقي فرصة للهرب من جحيمو؟! هيدا كمان احتفالا بذكرى انسحاب المحتل السوري؟ لك انتو شو؟ اَي نوع بشر انتو؟! حسبي الله ونعم الوكيل!".

هذه التغريدة استدعت رداً قاسياً من المرشحة للانتخابات النيابية #جيسيكا_عازار في حسابها عبر "تويتر"، توجّهت فيه إلى صادق قائلة: "نحن نوع بشر منقول الحقيقة وما منخاف. نحن نوع بشر حافظين تاريخنا وهذه الجملة من الثمانينيات، وهذا أكبر دليل ان كلام بشير الجميل ما بموت مع السنين. وما في ضرورة لتغذية الحقد واتهامك لفئة كبيرة من الناس بالعنصرية. راجعي تاريخ بشير قبل ما تبهدلي الناس! مراجعة التاريخ بتفيد".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard