الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

طلب غريب من عروس لمدعوّي "الفرح" بتجنّب العطس

حمدي حجازي
طلب غريب من عروس لمدعوّي "الفرح" بتجنّب العطس
طلب غريب من عروس لمدعوّي "الفرح" بتجنّب العطس
A+ A-

عادة ما تحتوي دعوات حضور حفلات الزفاف على طلبات معينة بشأن نوعية الملابس، أو القدرة على اصطحاب الأطفال من عدمها، بالإضافة إلى موعد ومكان إقامة الحفل.

ولكن يبدو أن عروسا قررت مخالفة كل الأعراف، بطلب غريب منها لجميع المدعوين لحفل زفافها، ربما لم يقم به أي شخص من قبل.

فحسبما ذكر موقع جريدة "ذا صن" البريطانية، فقد طلبت العروس من المدعوين تناول أدوية "حمى القش" قبل الوصول إلى الحفل، لأنها لا ترغب في أن يقوم أحدهم بالعطس أثناء الاحتفال.

ويعد مرض حمى القش والمعروف أيضا باسم "التهاب الأنف الأرجي الموسمي" أنه يظهر بصورة مفرطة في فصول معينة، مثل الربيع والصيف, وخصوصا وقت إزهار وتبرعم النباتات ذات الأسدية ويكون مصحوبا، بشكل عام، بالتهاب في الحنجرة ودمعان في العيون، بالإضافة إلى العطس نظرا لاتهاب الأنف والأغشية المخاطية المبطنة لها.

وكتبت العروس في دعوات الحفل "من فضلك تذكر أن تأخذ بعض حبات دواء piriton قبل وصولك.. سيكون عدد حبوب اللقاح مرتفعا وآخر شيء أريده هو العطس أثناء الاحتفال".

ولاقت الدعوة الغريبة ردود أفعال واسعة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل البعض عما إذا كانت العروس ستحصل على نسبة أرباح من مبيعات الدواء التي تطالب المدعوين بتناوله. بينما قال آخر ساخرا "سأنام بسبب مضادات الهستامين الموجودة في تركيبة الدواء .. وسيكون صوت شخيري أسوأ من العطس".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم