الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

إيموجي الماسك له أبعاد جنسية... استخدمه بحذر بعد اليوم!

المصدر: صيحات
غوى أبي حيدر
إيموجي الماسك له أبعاد جنسية... استخدمه بحذر بعد اليوم!
إيموجي الماسك له أبعاد جنسية... استخدمه بحذر بعد اليوم!
A+ A-

يتم تداول الإيموجي لغايات مختلفة وأهمها التعبير عن المشاعر التي لا يمكن للكلام أن يظهرها أو يعبر عنها. تسعى الشركة دائماً إلى تطوير هذه الصور كي تشمل جميع المشاعر والأغراض والأشكال، أي كل شيء. ومع هذا التطوير وباختلاف الثقافات والآراء، قد تتخذ الإيموجي معاني مختلفة، وخصوصاً أنّها تنبع من الثقافة اليابانية.

وبما أنّ هذه الصور البسيطة شملت الكثير من الجوانب، لا بد من أن يستخدمها الرواد للايحاءات الجنسية. ولهذا وظّف المستخدمون ايموجي الخوخ للدلالة على المؤخرة، وايموجي الباذنجان للدلالة على عضو الرجل. هذا التوظيف كان فقط من جهة الرواد، إذ إنّ الشركة لا تقصد فعلاً أن تجعل من هذه الصور  ايحاءات جنسية، ففي الأخير، هي مجرد فاكهة. 

إيموجي الماسك المعروف بتينغو
يمثل مخلوقاً أسطورياً من الفولكلور الياباني. ولهذا الغرض هو يستخدم كإيموجي، لكن بعد صورة انتشرت على تويتر أصبح الأمر مختلفاً.

فقد نشرت صفحة على تويتر للفنون القديمة التي تشمل "نساء جريئات" لوحة قديمة من اليابان تعود إلى القرن 17 لامرأتين تمارسان الجنس وتظهر إحداهما مرتديةً لعبة جنسية على شكل الماسك المعروف.

نعم أعزائي، الماسك هو لعبة جنسية والأنف هو الأداة الأساسية فيه. يمكنكم استخدامه للدلالة على المعنى الأساسي وهو المخلوق الأسطوري، لكن من اليوم فصاعداً إن رغبتم بالإشارة إلى لعبة جنسية أو ديلدو، استخدموا الماسك. 2 بواحد يعني!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم