الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أفضل 8 أماكن للسفر خلال فصل الصيف!

جاد محيدلي
أفضل 8 أماكن للسفر خلال فصل الصيف!
أفضل 8 أماكن للسفر خلال فصل الصيف!
A+ A-

أيام قليلة تفصلنا عن بدء فصل الصيف، وأول ما نفكر به بعد انتهاء الشتاء هو الذهاب الى البحر والخروج مع الأصدقاء والعائلة وقضاء العطلة معاً، والأهم من كل ذلك هو السفر الى بلد آخر والذي يعتبر أفضل ما يمكن القيام به في الصيف لتمضية وقت ممتع وعيش تجرية جديدة. ولنسهل عليكم عملية البحث عن الوجهات سنقدم لكم في التالي أفضل أماكن السفر التي يمكن الذهاب اليها في صيف 2018 لقضاء وقت مميز وبأسعار مقبولة:

كرواتيا

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BhcSRM2hJU-/?tagged=croitia]]

بلد غير مألوف إجمالاً بالنسبة للعرب لكنه دخل أخيراً في لائحة الوجهات الصيفية وجذب عدداً كبيراً من السياح بخاصة بسبب ساحله الرائع وشواطئه النظيفة والجميلة. ارتفعت نسبة قضاء العطلات في منطقة دوبرفنيك بنسبة 405% وانخفضت الأسعار 5%.

قبرص

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bh9tSJPhQTG/?tagged=ayianapa]]

دخلت قبرص منذ سنوات في لائحة الوجهات السياحية عند العرب، وتعتبر المكان المثالي والأفضل لقضاء العطلة على شواطئ البحر الجميلة والسهر ليلاً لساعات الفجر. وجهة مناسبة للأصدقاء أو العشاق حتى. انخفضت أسعار العطلات فيها بمعدل 12% منذ العام الماضي.

البرتغال

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bh_KztTnaHy/?tagged=portugal]]

إن كنتم تحبون المغامرة فالبرتغال مناسبة لكم، تعتبر أرخص من الدول الأوروبية الأخرى كفرنسا مثلاً. شواطئ البحر رائعة وهي مليئة أيضاً بالاماكن السياحية والتراثية القديمة، كما أنها من أفضل الأماكن لتجربة القفز بالمظلات.

شرم الشيخ

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bh_Ib7lBrYY/?tagged=sharmelsheikh]]

بالطبع سمعنا بشخص نعرفه ذهب الى شرم الشيخ في مصر. يمكنكم قضاء عطلة صيفية رائعة في هذا المكان وبأسعار مقبولة جداً. وعلى الرغم من الحرارة العالية جداً الى أن البحر الجميل سينسيكم ذلك. مكان مناسب للعائلات.

تركيا

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bh8Ono7BTBx/?tagged=marmaris]]

أيضاً تركيا مثل شرم الشيخ، الجميع بات يتوجه اليها منذ سنوات وأصبحت وجهة سياحية متوافرة لدى الجميع. اسطنبول مناسبة لمحبي السياحة التاريخية ومرمريس لمحبي البحر والشواطئ. الأسعار مقبولة جداً وستلتقي بالكثير من العرب هناك. أيضاً مكان مناسب للعائلات.

اليونان

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bh_HavLl_lz/?tagged=crete]]

هنا الوضع عاد مختلفاً، هذا البلد الأوروبي يتمتع بمدن ساحلية رائعة ورومنسية. الأسعار أرخص من باقي أوروبا الا أنها أغلى من تركيا مثلاً. جزيرة كريت انخفضت فيها أسعار العطلات 13% وتعتبر مكاناً مثالياً للعشاق والعرسان الجدد.

بلغاريا

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bh94tLGnFDO/?tagged=varna]]

من أرخص الوجهات السياحية لقضاء العطلات، تتمتع بمناظر رائعة وشواطئ خلابة ونظيفة. الأسعار أقل بكثير من باقي دول أوروبا. ومدينة "فارنا" باتت تجذب أخيراً بعض العرب. تعتبر وجهة مميزة وفريدة.

اسبانيا

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bh-Zcgkn-iN/?tagged=spain]]

هنا الوضع يختلف قليلاً، إن كنتم تملكون مالاً اضافياً وتودون قضاء عطلة استثنائية وفخمة، فإسبانيا هي الوجهة السياحية المناسبة. تجمع بين البحر والسياحة التاريخية والسهر ليلاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم