الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كنيسة تكرم "افيتشي" بطريقة استثنائية وغير مسبوقة!

جاد محيدلي
كنيسة تكرم "افيتشي" بطريقة استثنائية وغير مسبوقة!
كنيسة تكرم "افيتشي" بطريقة استثنائية وغير مسبوقة!
A+ A-

شكلت وفاة المنتج الموسيقي والـ"DJ" العالمي افيتشي صدمة في عالم الموسيقى. الشاب السويدي وإسمه الحقيقي تيم بيرغلينغ مات بشكل مفاجئ في العاصمة العمانية مسقط عن عمر 28 عاماً بعدما قدم أشهر المقاطع الموسيقية التي لاقت شهرة عالمية وحصد بعضها أكثر من مليار ونصف إستماع في موقع يوتيوب. ومنذ حادثة وفاته لم يتوقف العالم عن التحدث عنه وصدحت موسيقاه في أهم أماكن السهر حول العالم تكريماً له. الا أن إحياء أغانيه جاء مؤخراً بطريقة مختلفة وتحديداً من قبل الكنائس.

فقامت كنيسة تمتك أطول برج في العاصمة الهولندية بقرع موسيقى أغاني افيتشي عبر أجراسها تكريماً له، وقدمت 3 أغنيات بشكل متواصل وصدحت الموسيقى في أرجاء المدينة, وانتشرت مقاطع الفيديو في مواقع التواصل الإجتماعي التي تُظهر رن أجراس البرج في الكنسية لأهم أغنيات الـDJ العالمي ومنها Wake Me Up، Without You و Hey Brother. وانقسمت الآراء حول هذه الخطوة، فمنهم من اعتبر أنها رائعة وتكرم الفنان الراحل بطريقة لائقة يستحقها، في حين رأى آخرون أن إستخدام الكنائس والأماكن الدينية لعزف موسيقى المشاهير أمر غير مستحب أو غير ضروري.

يشار الى الشرطة العمانية أكدت عدم وجود شبهات جنائية حول وفاة افيتشي وتجمع الآلاف حداداً عليه، بالإضافة الى وضع أغانيه الشهيرة في عدد كبير من المطاعم وأماكن السهر حول العالم.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم