الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

خلال ولادتها، من يرعى الأمير جورج والأميرة شارلوت؟ وهذه التحضيرات التقليدية

خلال ولادتها، من يرعى الأمير جورج والأميرة شارلوت؟ وهذه التحضيرات التقليدية
خلال ولادتها، من يرعى الأمير جورج والأميرة شارلوت؟ وهذه التحضيرات التقليدية
A+ A-

وضعت دوقة كامبريدج #كايت_ميدلتون مولودها الثالث في جناح ليندو في مستشفى سانت ماري في غرب لندن. وكشفت أخيراً إلى العلن المعلومة المنتظرة لدى الجميع وهي جنس المولود الجديد.  

ولد الأمير الجديد في 23 نيسان عند الساعة 11 صباحاً بتوقيت لندن، ويزن 3.8 كلغ. ويعتبر هذا المولود، الطفل الثالث للأمير ويليام وكايت بعد الأمير جورج وشقيقته الأميرة شارلوت.

دخلت كايت صباح اليوم إلى جناح ليندو في مستشفى سانت ماري في غرب لندن لتلد مولودها الثالث. ويذكر أنّها كانت قد أنجبت الأمير جورج والأميرة شارلوت في المستشفى نفسه، كما أنجبت الأميرة ديانا الأميرين ويليام وهاري عامي 1982 و1984. أمّا الطبيب النسائي الذي ساعدها في الولادة فهو آلان فارثينغ، الطبيب نفسه الذي ساعد في ولادة الأمير جورج والأميرة شارلوت، ورغم تقاعده أنجب اليوم الأمير الثالث.

ووفقاً للتقاليد، ستكون الملكة إليزابيث الثانية أوّل من يبلّغ بالولادة، ومن ثمّ سيبلّغ السكرتير الخاص بالزوجين رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي عبر مكالمة هاتفية بالخبر السار. ويذكر أنّه في الماضي كان السكرتير يرسل رسالة مكتوبة بخط اليد إلى رئيس الوزراء ليبلّغه بالولادة.

سيكون فريق خاص في قصر كينغستون مسؤولاً عن الإعلان الرسمي عند ولادة الطفل الملكي الثالث، والخامس في الترتيب لدى الخلافة. وسيتولّى موظفو القصر الكشف عن جنس المولود ووزنه. وسينشر الخبر على جميع الحسابات الخاصة بالعائلة الملكية في تويتر وانستغرام.

ووفقاً لمجلة " Harper’s Bazaar"، ستقوم والدة كايت كارول ميدلتون برعاية الأمير جورج والأميرة شارلوت، في أثناء تواجد الدوقة والأمير ويليام في المستشفى.

وبعد ولادتها، ستعود كايت إلى القصر في اليوم نفسه أو في صباح اليوم التالي. وستقضي هذه الفترة في الجناح " 1A" من القصر الملكي، الذي يحتوي على ما لا يقل عن 22 غرفة.  




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم