نجمات يتألقن بتصاميم إيلي صعب

23 نيسان 2018 | 16:36

المصدر: "النهار

المصمم العالمي ايلي صعب هو دائما معشوق نجمات هوليوود ، فقد اختارت الممثلة الأميركية Olivia Wilde بذلة لافتة للنظر من تصميمه لحضور العرض الأول لفيلم “ Kodachrome” في هوليوود، البذلة مؤلفة من سترة سوداء مطرّزة بالشواروفسكي الفضي والخرز على الأكمام والخصر وقسم من الياقة العميقة التي تكشف عن صدار أسود صغير مع تنورة طويلة وواسعة مزيّنة بأربطة الدانتيل ، البذلة من مجموعة خريف وشتاء 2018 للألبسة الجاهزة .

الممثلة والعارضة الأميركية Paris Jackson حضرت الى حفل “ the Casa of Los Angeles” في بيفرلي هيلز وهي مرتدية ثوبا أخضر معرّقاً بلا أكمام من تصميم ايلي صعب ، الثوب طويل يتميّز بشق على الجانب وهو من مجموعة Resort 2018 .

أمّا الممثلة الهندية Sonam Kapoor فتألقت في حفل ساعات IWC في برج خليفة في دبي بمعطف قصير من الجلد مزيّن بالشراريب، وارتدت تحته فستاناً أسود قصيراً بلا أكمام منفّذاً بقماش المكراميه، يتميّز بياقة عميقة على شكل V وهما من مجموعة ايلي صعب Pre-Fall 2018 .





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard