"كوتشيلا" يختتم حفلاته على ألحان أفيتشي... دقيقة صمت (فيديو)

23 نيسان 2018 | 12:30

أفيتشي.

كرّمت مدينة أوتريخت في هولندا الفنان السويدي الراحل #أفيتشي (28 عاماً)، بقرع أجراس برج دوم على وقع أغنياته الأكثر شعبية مثل "Wake Me Up" و"Without You" و"Hey Brother"، وهو أطول برج كنيسة في البلاد.

بينما كرّمه صديقه الـ"دي جي" كايغو على طريقته، فقبل أن يختم حفله في كوتشيلا بأغنية أفيتشي "Without You"، بعث برسالة إلى الحشد قائلًا: "كوتشيلا، أعتقد أن معظمكم سمع الخبر، ولكن اليوم هو يوم حزين جداً في عالم الموسيقى. تلقّيت في وقتٍ سابقٍ اليوم خبر وفاة أفيتشي عن عمر 28 عاماً فقط".

وتابع: "كان أفيتشي مصدر إلهامي الموسيقي الأكبر والسّبب الذي دفعني إلى صنع الموسيقى الإلكترونية. وانا مدينٌ له بنجاحي وما كنت توصّلت إلى هذه المرحلة من دونه. أعلم أنه مصدر إلهام الملايين من المنتجين الآخرين. لذلك أريد أن أنهي عرضي الليلة مع أغنيتي المفضلة لافيتشي".

ووقف الحضور دقيقة صمت تكريماً لروحه.

كما قدّم الـ"دي جي" دافيد غيتا حفله في كوتشيلا لأفيتشي، وكذلك الـ"دي جي" أرمين فان بيورين خلال حفل له في مدينة سيدني، أوستراليا، واضعين أغنياتهم المفضّلة للفنان الراحل. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard