الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

الياس المر: الغدر عنوان الانتخابات

الياس المر: الغدر عنوان الانتخابات
الياس المر: الغدر عنوان الانتخابات
A+ A-

اكد النائب السابق لرئيس الحكومة الياس المر أنه لم يترك المعترك السياسي في لبنان كي يعود اليه اليوم، لافتاً إلى أنه خدم لبنان لما يقارب 12 عاماً، كوزير داخلية ووزير دفاع ونائب لرئيس الحكومة، موضحاً أنه بعد ذلك كانت الفرصة بترؤس مؤسسة الانتربول. وفي حديث لافت الى محطة "ان بي ان" شن المر هجوما لاذعا على "التيار الوطني الحر" اذ اشاد بكل الافرقاء الاخرين قائلا ان "الوزير فرنجية شريف وصديق محب وقف إلى جانب ابو الياس وهو ابن زغرتا ولا أنسى له ذلك مدى العمر"، وتوجه الى رئيس حزب الكتائب بالقول "سامي الجميل اخ وصديق واقول له: انتبه "وحدك ما فيك تكفي" كما يحاولون الغاء ميشال المر اليوم سيحاولون الغاءك غداً" واعتبر انه "غُدر بـ"الطاشناق" كما غُدر بأبو الياس في موضوع التحالف لمنعه من تأليف لائحة كما يريد".

وقال المر "قررت المجيء اليوم لأن الإنتخابات الحالية عنوانها الغدر بالديموقراطية وبالناخب واتيت لحماية والدي والمتنيين من الغدر. لا أسمح لشخص أعطى 50 سنة لمنطقته أن يُطوِّقوه ويغدروا به وأنا "قاعد إتفرّج"


وأكد المر أنه "في حال قرر المتنيون في السادس من أيار الوقوف إلى جانبنا سأكون في السابع منه إلى جانبهم"، قائلاً: "لست راكضاً على السلطة لأنني وصلت إلى أقصى مما يمكن أن أصل له لبنانياً وإقليمياً ودولياً بل أريد الوقوف إلى جانب المتنيين".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم