سليمان تابع ما أثير عن دخول نفايات كيميائية

29 تشرين الأول 2013 | 14:15

(دالاتي ونهرا).

عرض رئيس الجمهورية ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم مع وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال ناظم الخوري للأوضاع السياسية والحكومية الراهنة واطلع منه على ما اثير أخيراً في شأن دخول نفايات واسلحة كيميائية الى لبنان، وتبين ان لا صحة لذلك ولبنان يرفض مثل هذا الامر.

واستقبل الرئيس سليمان النائب البطريركي العام المطران بولس صياح ووفد لجنة المتابعة النيابية المنبثقة عن اللقاء الماروني الموسع الذي ضم النواب ايلي ماروني، سيمون ابي رميا، ايلي كيروز، ايلي عون، الامين العام للدوائر البطريركية الاب انطوان خليفة ورئيس مؤسسة "لابورا" الاب طوني خضرا.
وأطلع الوفد الرئيس سليمان على ما تقوم به اللجنة المكلفة من البطريركية المارونية لمتابعة بعض الشؤون الوطنية المتعلقة بدور المسيحيين وواقعهم.
وتناول رئيس الجمهورية مع النائب روبير غانم ثم النائبين هنري حلو وانطوان سعد التطورات السياسية الراهنة والاجواء النيابية في ظل عدم انعقاد الجلسة التشريعية للمجلس النيابي في الفترة الاخيرة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard