الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

"مزيكا" تتعاقد مع مطرب عالمي

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
"مزيكا" تتعاقد مع مطرب عالمي
"مزيكا" تتعاقد مع مطرب عالمي
A+ A-

تعاقدت شركة "مزيكا" المصرية مع الفنان العالمي عبدالحفيظ دوزي، نجم موسيقى الراي المغربي، وذلك على جميع الأعمال الغنائية والفنية الجديدة، التي ستكون مفاجأة "مزيكا"، التي تقدمها إلى جمهور الشباب المصري، وأيضاً جمهور الشباب في الوطن العربي بموسم الصيف المقبل.

يُذكر أن الفنان الشاب دوزي بدأ حياته الفنية، وهو في عمر 6 سنوات، وحصل على لقب أصغر مغني راي، واستطاع أن يصل إلى العالمية بعد استقراره في بلجيكا مع عائلته وغنائه في عدد من الدول الأوروبية.

أبدع دوزي فى تقديم توليفة فنية ميزّته عن غيره، حيث جمع بين الإيقاعات المغربية والغربية، وغنى أكثر من لغة وقدم 15 ألبوماً، ومن أشهر أعماله "مريامة، الموج، مازال مازال، وحسدوا ولا غيروا، وفهميني، ومينا، وهز يديك فوق".

واستطاع الحصول على الأسطوانة الذهبية وأيضاً البلاتينية بفرنسا، كما حقق لقب "أفضل فنان مغربي" في حفل توزيع جوائز "داف باما 2017" في مدينة هامبورغ الألمانية، نتيجة التميز الذي رافقه هذه السنة في مختلف أعماله.

ورفع دوزي راية المغرب أمام أنظار العالم، باختيار أداء أغنية "العيون عينيا" لكونها وطنية، في الفقرة التي قدمها أمام مشاهير الفن في العالم والضيوف الذين حضروا من مختلف الدول لحضور حفل جوائز "داف باما 2017".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم