"هواوي" تطلق هاتفا جديدا منتظرا بهذه المواصفات وهذا السعر

20 نيسان 2018 | 09:27

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة #هواوي الصينية بالكشف عن هاتفها الجديد Honor 10، حيث إصدار هذا الهاتف الجديد ليكون بمثابة نسخة أرخص قليلا من الهاتف Honor View 10.

وبحسب موقع Gsmarena، فالهاتف الجديد يضم شاشة IPS LCD بحجم 5.84 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة كما هو معتاد في هواتف هواوي.

 أما في ما يخص الذاكرة فالهاتف الجديد يضم ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيغابايت، وذاكرة داخلية بحجم 4 جيغابايت غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة EMUI 8.1.

وبالنسبة للكاميرا، فيتميز Honor 10 بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول عبارة عن مستشعر ملون، في حين يعد المستشعر الثاني أحاي اللون. وفيما يخص الكاميرا الأمامية، فهي تأتي مع مستشعر بدقة 24 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الكاميرا تأتي مع العديد من ميزات الذكاء الإصطناعي، وأضف إلى ذلك أن الكاميرا الخلفية المزدوجة قادرة على تصوير الفيديوهات بدقة 4K، في حين تستطيع الكاميرا الأمامية التصوير بدقة FullHD.

وفيما يخص البطارية، فالهاتف Honor 10 الجديد يضم بطارية بسعة 3400mAh تدعم تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge مما يتيح للمستخدمين شحن 50 في المئة من البطارية في غضون 25 دقيقة فقط. وبصرف النظر عن البطارية، فالهاتف Honor 10 يضم كذلك منفذ السماعات 3.5mm، ورقاقة الصوت AK4376A 32-bit DAC، فضلا عن تكنولوجيا Huawei Histen.

وسيبدأ بيع جهاز Honor 10 ابتداءً من 27 هذا الشهر (نيسان) في الصين بسعر 2599 يوان (414 دولارًا) للهاتف ذي طراز ذاكرة الوصول العشوائي سعة 6 جيجابايت و 64 جيجابايت للتخزين، أو 2999 يوان (478 دولارًا) للهاتف ذي سعة التخزين 128 جيجابايت. وسيكون هذا الهاتف متوفرًا بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأسود والرمادي والبنفسجي المتدرج والأزرق المتدرج، الا انه لم يتم الإعلان بعد عن الأسعار والتوافر في باقي انحاء العالم.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard