السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

"فايسبوك" يختبر هذه الميزة لأول مرة

المصدر: ذا فيرج
"فايسبوك" يختبر هذه الميزة لأول مرة
"فايسبوك" يختبر هذه الميزة لأول مرة
A+ A-

كانت القدرة على نشر فيديو تم تسجيله مسبقًا على #فايسبوك لايف خيارًا متاحاً لبعض الوقت في السابق، ويتطلب استخدام برامج تابعة لجهات خارجية مثل OBS و Wirecast، الا ان "فايسبوك" قررت الآن hختبار ميزة تسمى Premieres ، ستسمح لمنشئي المحتوى بنشر مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها بالفعل على فايسبوك لايف بحسب ما نقله موقع "ذا فيرج" عن موقع Engadget.

وعلى الرغم من عدم وجود كثير من المعلومات حول هذه الميزة حتى الآن، إلا أنها تبدو مائلة نحو محتوى مثل إعلانات الأفلام السينمائية وعروض Facebook Watch ومقاطع الفيديو الموسيقية، وقد تأتي مع الوظائف الموجودة في "فايسبوك لايف" مثل الدردشة.

وتعتبر هذه الميزة وسيلة للناشرين لجلب تجربة عرض تلفزيوني أو فيلم دعائي إلى "فايسبوك"، مما يسمح للأشخاص بمشاهدة فيديو جديد معاً في الوقت الفعلي. وقد أكد فيدجي سيمو من "فايسبوك" لـ "ذا فيرج" ان الميزة الجديدة Premieres ستتيح تحميل مقاطع الفيديو مسبقة الإعداد وتحريرها في لحظات حية. "نحن نختبر ذلك الآن مع مجموعة من مُنشئي مسلسلات الفيديو المتنوعة، وسنطرح هذا الأمر على نطاق أوسع قريبًا".

من المؤكد أن القدرة على نشر محتوى تم تسجيله مسبقًا ستكون خاصية هامة بالنسبة إلى "فايسبوك"، والتي تعمل على توسيع محتوى الفيديو لديها، فلقد طلب فايسبوك أخيراً سلسلة من سلسلة أفلام "دراجيداي" من بطولة "أفنجرز"، وهي نجمة حرب اللانهاية إليزابيث أولسن، بالإضافة إلى سلسلة رعب خرافية من 10 حلقات أطلق عليها اسم "الأكاذيب المقدسة"، وأفادت تقارير أن الشركة تخطط لإنفاق ما يصل إلى مليار دولار على التلفزيون الأصلي في العام 2018.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم