العين لحسم لقب الدوري الإماراتي

19 نيسان 2018 | 10:45

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

من تدريبات العين ("تويتر").

يتطلع #العين لحسم اللقب الـ13 في تاريخه عندما يحل ضيفاً على #النصر (الثالث)، بعد غد السبت، في المرحلة 21 قبل الاخيرة من #الدوري_الاماراتي لـ #كرة_القدم.

ويتصدر العين الترتيب برصيد 47 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوحدة (الثاني)، الذي يستضيف عجمان (الثامن)، السبت.

ويخوض العين المباراة بطموح حسم اللقب من دون انتظار المرحلة الاخيرة حين يستضيف الظفرة، وذلك للتركيز على الاستحقاقات المهمة الاخرى التي تنتظره حيث يخوض في 25 نيسان الجاري مباراة نصف نهائي مسابقة كأس الامارات أمام شباب الاهلي، ويستضيف الدحيل القطري في 8 أيار المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا.

وشدد المدير الفني للعين الكرواتي زوران ماميتش على أهمية حسم الدوري أمام النصر، وقال ردا على سؤال عن مواجهة الدحيل: "لا أفكر حالياً سوى في مباراتنا امام النصر بالدوري الاماراتي، اذ نتطلع الى حصد لقب الدوري، لاننا حتى اللحظة لم نحقق اي شيء في الموسم الحالي".

وأضاف: "عقب ذلك سنفكر في الكأس، وبعد ذلك سنعود إلى التركيز على البطولة الاسيوية مجددا".

ولن تكون مهمة العين سهلة في مواجهة النصر صاحب الـ36 نقطة، والذي يريد التمسك بالمركز الثالث المؤهل للمشاركة في دوري ابطال اسيا الموسم المقبل، لا سيما انه لا يبتعد عن الوصل (الرابع) سوى بنقطة واحدة.

وتتوجه الانظار إلى المباريات الثلاث في افتتاح المرحلة، يوم غد الجمعة، والتي ستحدد الى حد كبير هوية الفريقين اللذين سيخوضان مباراة ملحق مع ثالث ورابع دوري الدرجة الثانية.

ويلعب الجمعة الوصل مع حتا الاخير برصيد 13 نقطة، والظفرة التاسع (18 نقطة) مع شباب الاهلي الخامس، ودبا الفجيرة العاشر (18 نقطة) مع الامارات (11) قبل الاخير برصيد 16 نقطة.

وكان الاتحاد الاماراتي للعبة قرر قبل بداية الموسم عدم هبوط صاحبي المركزين 11 و12 من الدرجة الاولى بشكل مباشر، بل خوض ملحق مع ثالث ورابع بطولة الدرجة الثانية، وذلك بعد تقليص عدد الفرق هذا الموسم الى 12 فريقاً بدلاً من 14، بسبب دمج اندية الاهلي والشباب ودبي (شباب الاهلي)، والشارقة الشعب (الشارقة).

ويلعب السبت ايضا الجزيرة السابع مع الشارقة السادس.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard