أسبوع الخيبات العاطفية للنجوم الاتراك... انفصال مفاجئ خيانة وغيرة

18 نيسان 2018 | 20:54

شهد الاسبوع الماضي اخبارا عاطفية سيئة بين النجوم الاتراك ، حيث سيطرت الخيبات العاطفية على اخبار عدد من النجوم وانفصال عدد من الثنائيات ابرزها انفصال نجم الغناء التركي مراد بوز عن الممثلة اصلي انفر بعد علاقة حب استمرت ثلاث سنوات.

وبحسب صحيفة "حرييت" التركية، فإن مراد هو من اتخذ قرار الانفصال من دون مقدمات، الامر الذي ترك اصلي التي تشارك في مسلسل "عروس اسطنبول" في حالة صدمة

اما بطل "حب للايجار " باريش ارودش الشهير بشخصية عمر، وبحسب ادعاءات برنامج duymayan kalmasin، فإن  أردوش سافر منذ شهر إلى تايلند لاخذ دورس خاصة بتمارين الملاكمة وبقاء حبيبته الممثلة جوبسي اوزاي طيلة هذه الفترة في اسطنبول ولم ترافقه بالرغم من انها متفرغة وليس لها مشاركة في أي من الافلام، ما دفع إلى التكهن باحتمال انفصالهما.

اما الممثلة توفانا توركاي والتي شاركت في مسلسل" العشق الاسود"، فقد انفصلت للمرة الثانية ونهائيا عن حبيبها البير بوتوك لاعب نادي "فنربخشة" بسبب خيانته لها، حيث ذهبت الى منزله بعد اتصالها به مرات عدة ولم يجب على الهاتف لتجده في حفل من تنظيمه دعا اليه فتيات وعدد من اصدقائه من دون ان يخبرها  لتتخذ قرارا بإنهاء علاقتها به للابد. وهذه المرة الثانية التي تنفصل فيها توفانا عن البير بسبب الخيانة.

أما بطلة "حب ابيض اسود" بيرجي اكلاي، فتعيش حالة عدم من الاستقرار في علاقتها مع حبيبها  بسبب غيرته عليها من مشاهد الحب التي تجمعها بالممثل ابرهيم شيلكول في المسلسل، وذكرت الصحافة التركية أن بيرجي وحبيبها انفصلا، وصادف وجودهما في المطعم نفسه ولكن كان كل واحد منهما يجلس في مكان بعيد عن الاخر.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard